-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج التصميم وتحرير الصور | Luminar 4.1.0.5191

برنامج التصميم وتحرير الصور | Luminar 4.1.0.5191



Luminar 4 هو الجيل التالي من برنامج تحرير الصور الكل في واحد وإدارة الصور. تم تصميم Luminar 4 لتقديم نتائج احترافية في وقت أقل ولمساعدة المصورين في فتح أفضل صورهم.

استبدال السماء

استبدل السماء لتغيير مزاج صورتك - على الفور. بفضل الخوارزميات الذكية ، أصبحت هذه المهمة الصعبة مؤتمتة الآن.

عزز صورك بشكل أسرع من أي وقت مضى من خلال تقنية ثورية . احصل على نتائج واقعية مدهشة على صور تم التقاطها في الهواء الطلق أو في الاستوديو.

تكشف بسرعة أجزاء مهمة من كل صورة دون إفساد بقية الصورة. تكتشف هذه الأداة التي تدرك المحتوى المناطق التي قد تبدو أكثر ثراءً وتعززها.

أشعة الشمس

إنشاء أشعة ضوء واقعية. أضف مصدرًا لأشعة الشمس وحركه حول صورتك. مشاهدة أشعة الشمس الحجمي تتسرب بطريقة سحرية بين كائنات مثل الأشجار والمباني.

تقوم ميزة AI Accent بإجراء عشرات التعديلات المعقدة عند تحريك منزلق واحد فقط. تتعرف التكنولوجيا الجديدة التي تدرك الإنسان على الأشخاص وتطبق التعديلات بشكل انتقائي للحصول على نتائج فائقة الواقعية.

تصفح جميل

استكشاف الصور وتقييمها وفرزها والاستمتاع بها من جميع المجلدات بسهولة وسهولة.

تطبيق النظرات الفورية

انغمس في أكثر من 70 مظهرًا ، يدويًا بواسطة فنانين صور معروفين. مقسمة إلى سبع فئات. إنشاء وتبادل النظرات الفريدة الخاصة بك.

اجعل صورك طبيعية

مع مجموعة أدوات Landscape Landscape ، يستغرق الأمر بضع شرائح لإضافة المزيد من السحر إلى المناظر الطبيعية الخاصة بك. تطبيق Dehaze لاستعادة العمق واللون. إضافة أشعة الشمس الدافئة مع ساعة ذهبية. يعمل تماما على المناظر الطبيعية أو صور في الهواء الطلق. تحسين ألوان النباتات والأشجار أو الزهور مع أوراق الشجر محسن.

محو الأشياء غير المرغوب فيها

تخلص من الأشياء غير المرغوب فيها والغرباء والتفاصيل الفردية - بنقرة واحدة باستخدام أداة Erase






برنامج التصميم وتحرير الصور , تحميل رنامج التصميم وتحرير الصور , أفضل رنامج التصميم وتحرير الصور  أحسن رنامج التصميم وتحرير الصور  , Luminar , برنامج Luminar , تحميل برنامج Luminar , كراك برنامجLuminar  , تحميل برنامج Luminar ,  سيريال برنامج Luminar


عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016