-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تحويل النص إلى صوت | NextUp TextAloud 4.0.40

NextUp TextAloud 4.0.40



المحرر: TextAloud يقرأ النص من البريد الإلكتروني وصفحات الويب والتقارير وأكثر ، بصوت عال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لـ TextAloud أيضًا حفظ قراءتك اليومية إلى ملفات MP3 أو Windows Media جاهزة للتشغيل على جهاز iPod أو PocketPC أو حتى على جهاز التلفزيون لديك باستخدام خيار Media Home من Tivo. كن أكثر إنتاجية أو مجرد الترفيه أينما تذهب باستخدام قارئ النصوص.

يمكن حفظ النص المقروء بشكل طبيعي بتنسيقات صوتية مثل MP3 و WAV. لاحظ أنك سوف تكون قادرًا على ضبط نغمة النص الذي تقوم بتشغيله لجعل صوتك أكثر منطقية. TextAloud هو برنامج مثير للاهتمام للغاية يعمل بشكل جيد بشكل عام ، بالطبع ، هناك الكثير من الإعدادات ، وأعتقد أنه يمكنك التعامل مع الإعدادات الرئيسية.

يكتب المطورون أن البرنامج مناسب للاستخدام عند المشاركة ، على سبيل المثال ، في الألعاب الرياضية ، وقد بدأ التمرين ، وتلقي البريد ، ومن الممكن على سبيل المثال قراءة الأخبار بصوت عالٍ في مواقع متخصصة ، وليس من الضروري الجلوس بالقرب من الكمبيوتر باستمرار الآن. TextAloud بسهولة تحويل النص إلى تنسيق الصوت ، يمكنك اختيار معايير الجودة بنفسك ، يمكنك أيضا اختيار محركات الصوت ، يمكنك استخدام المفضلة لديك .

المميزات:

حفظ النص إلى MP3 لمشغلات الصوت المحمولة .
تدقيق الكتابة الخاصة بك .
استمع إلى التقرير أثناء وجودك في حلقة مفرغة .
مساعدة لشخص يعاني من إعاقة في القراءة .
إنشاء رسائل لآلة الرد الخاصة بك .
تقليل إجهاد العين من القراءة الزائدة .
استمع إلى المعلومات أثناء عملك على شيء آخر .
خذ بعض القراءة على طول المشي اليومي أو الركض .
استمع إلى كتاب إلكتروني أثناء تنقلك .
دراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية .
مساعدة مواطن مسن أو شخص ضعيف الرؤية .
أداة جديدة رائعة للدراسة للامتحانات .
الاستماع إلى قراءة النص بلغات أخرى .
استمتع بأطفالك عن طريق السماح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بقراءة القصص لهم .
إنشاء ملفات صوتية لألعاب الكمبيوتر .




برنامج تحويل النص إلى صوت , تحميل برنامج تحويل النص إلى صوت, تنزيل برنامج تحويل النص إلى صوت, حمل برابط مباشر برنامج تحويل النص إلى صوت, حمل برابط تورنت برنامج تحويل النص إلى صوت , NextUp TextAloud  , تحميل برنامج NextUp TextAloud , حمل برابط تورنت NextUp TextAloud , حمل على أكثر من سيرفر NextUp TextAloud  , تفعيل برنامج NextUp TextAloud , سيريال برنامج NextUp TextAloud


عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016