-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة رجال الحرب Men of War: Assault Squad 2 – Cold War RePack

Men of War: Assault Squad 2 – Cold War RePack

Men of War: Assault Squad 2

وصلت السلسلة الإستراتيجية الأسطورية "في مؤخرة العدو" أخيرًا إلى فترة الحرب الباردة. يجب عليك القيام بمهام قتالية ، بقيادة القوات الأمريكية أو السوفيتية.

تحت قيادتك سيكون جيش ضخم ، والذي يشمل كل من الوحدات النظامية والقوات الخاصة. من بين أشياء أخرى ، سوف تحصل تحت تصرفك على عدد كبير من المعدات العسكرية ، مثل مركبات الدعم والدبابات الخفيفة والثقيلة ومدافع المدفعية وطائرات الهليكوبتر الهجومية وتجتاح كل شيء في طريق مقاتليها.

 أطلال المدن ، الحدود المحصنة ، الامتدادات الريفية ، القواعد الجوية المدمرة ، القرى المغطاة بالثلوج - هذه هي ساحات المعارك في انتظاركم في هذه اللعبة الجديدة من سلسلة الإستراتيجية الكلاسيكية في الوقت الحقيقي ، حيث مفتاح النصر هو مهاراتك في القيادة وتخصيص الكفاءات الموارد.

لأول مرة في تاريخ السلسلة ، سيظهر منشئ حملات ديناميكي في اللعبة. "في العدو الخلفي: الاعتداء 2 - الحرب الباردة سيمنح اللاعبين عددًا لا نهائيًا تقريبًا من سيناريوهات الحملة ، المتاحة في وضعين - فردي ومشترك!

المميزات:


طرفان متحاربان للاختيار من بينها: الولايات المتحدة الأمريكية ضد الاتحاد السوفيتي.
منشئ الحملات الديناميكي (لاعب واحد أو أكثر) ، وبفضله لا يشبه التمرير الآخر. مولد يخلق مناوشات عشوائية ويغير عشوائيا تكوين الجيوش.

لعبة شبكة عبر الإنترنت والشبكة المحلية.

وضع إقليم الالتقاط: التقاط النقاط الرئيسية مع الاستمرار باستخدام أي وسيلة متاحة.
وضع الإبادة: يجب عليك تدمير قوات خصمك أو الاستيلاء على قاعدتها ؛ يمكنك أيضا الحصول على موارد قيمة في ساحة المعركة.

لن تتمكن فقط من قيادة تشكيلات الجيش الكبيرة ، بل ستتمكن أيضًا من التحكم في أي من المقاتلين بشكل فردي بفضل وضع التحكم المباشر الخاص.



معلومات:


النوع: استراتيجية (في الوقت الحقيقي) ، 3D
المطور: Digitalmindsoft
اللغة: الروسية ، الإنجليزية ، متعددة اللغات
لغة الصوت: الإنجليزية
الكمبيوتر اللوحي: متصدع (الكودكس)

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
المعالج: معالج 64 بت
الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 11
بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX 11
مساحة حرة على القرص الصلب: 12 جيجابايت





men of war assault squad 2,men of war assault squad,assault squad 2,men of war,men of war assault squad 2 mods,assault squad,men of war assault squad 2 mod,men of war assault squad 2 memes,men of war assault squad 2 cold war,best men of war assault squad 2 mods,men of war assault squad 2 comeback,top 10 men of war assault squad 2 mods

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016