-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

آحدث نسخة جوجل كروم لنظام التشغيل ويندوز| Google Chrome 79.0.3945.117 Stable Free Download

Google Chrome 79.0.3945.117 Stable Free Download

Google Chrome 79.0.3945.117


Google Chrome - يمكن القول إن مستعرض الويب هو أهم برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقضي معظم وقتك عبر الإنترنت داخل المستعرض: عندما تقوم بالبحث والدردشة والبريد الإلكتروني والتسوق والمصرف وقراءة الأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فغالبًا ما تفعل كل هذا باستخدام متصفح.

Google Chrome هو متصفح يجمع بين الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أسرع وأكثر أمانًا وسهولة. استخدم مربعًا واحدًا لكل شيء - اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من صفحات البحث وصفحات الويب. تتيح لك مصغرات المواقع العليا الوصول إلى صفحاتك المفضلة فورًا بسرعة البرق من أي علامة تبويب جديدة. 

تسمح لك اختصارات سطح المكتب بتشغيل تطبيقات الويب المفضلة لديك مباشرة من سطح المكتب.
 يستخدم Google Chrome أيضًا محرك JavaScript جديدًا، 
وهو أسرع بكثير من مترجمي جافا سكريبت الحاليين.

 هذا يعني أنه يمكنك إنشاء تطبيقات AJAX أكثر تعقيدًا وكثافة مع تقليل السرعة وقيود المعالجة. أخيرًا ، تم تصميم Google Chrome على رأس WebKit ، لذلك سيستفيد مستخدمو Google Chrome من ميزات CSS3 التي تتم إضافتها إلى WebKit عند إصدار هذه الميزات.

يحتوي Chrome على العديد من الميزات المفيدة المضمنة ، بما في ذلك الترجمة التلقائية للصفحة الكاملة والوصول إلى الآلاف من التطبيقات والإضافات والسمات من سوق Chrome الإلكتروني.

يعد Google Chrome أحد أفضل الحلول لتصفح الإنترنت مما يتيح لك مستوى عالٍ من الأمان والسرعة والميزات الرائعة.


( Google Chrome 79.0.3945.117 Stable x32 56 MB




( Google Chrome 79.0.3945.117 Stable x64 ( 57 MB




google chrome,chrome,google,google chrome (web browser),install google chrome,google chrome (software),google chrome hack,google chrome tips,google chrome beta,google chrome tipps,google chrome cast 2,trucos google chrome,google chrome canary,download google chrome,google chrome channels,instalar google chrome,how to use google chrome,google chrome versions,trucos chrome,google and google chrome

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016