-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج صيانة وتسريع الويندوز | Glary Utilities Pro 5.135.0.161

برنامج صيانة وتسريع الويندوز | Glary Utilities Pro 5.135.0.161



Glary Utilities Pro 5.135.0.161

هو تطبيق رائع يوفر أدوات مساعدة ممتازة لزيادة أداء نظامك والحفاظ على خصوصيتك. تتيح واجهة Glary Utilities التنظيم للمستخدمين الاختيار من بين عدة أدوات فقط. إنه ينظف الملفات غير المرغوب فيها المرفوضة ويزيل الاختصارات غير الصالحة والمكسورة ، مما يوفر مساحة قرص ثمينة Glary Utilities Pro .

 هو الحل الكامل لتعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاح أخطاء التسجيل. كما أنه يتمتع أيضًا بخصوصية في الحفاظ على بياناتك التي قد تكون في خطر. يحتوي Key الخاص به على أداة مساعدة لنظام +20 لزيادة أداء النظام لديك لزيادة سرعتك بنسبة 100٪ أسرع من السابق. مع العديد من الميزات ، تتأكد الخدمات الساطعة من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بعيداً عن أي أخطاء وإذا كانت الأخطاء التي عثر عليها لا تزعجها فتصلحها بسهولة.

Glary Utilities Pro  هي أفضل أداة مساعدة مجانية وفريدة من نوعها وقوية لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي فهي تمد سرعتها وتزيل الأخطاء المزعجة والمتاعب. ويشمل أكثر من 20 أداة لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 علاوة على ذلك ، إنه البرنامج الأكثر شيوعًا  الذي يتم إنتاجه بواسطة برنامج Glary الذي يحتوي على أدوات مساعدة للبرنامج التي يتم استخدامها كثيرًا.

 فإنه يستعيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أعلى سرعة التشغيل. يمكن أن تعمل أيضًا على windows XP و Vista و 7 و 8 و 10. تقوم أداة Glary Utilities Pro  بمسح وتنظيف جهاز الكمبيوتر والمجلدات وتنظيف جميع البرامج الضارة والملفات المؤقتة وإزالة مشكلات الاختصارات وتحديد الكثير من المشكلات بحزم .

 يمكنك تشكيل وتوحيد تلك الإجراءات التي تعجبك في نموذج معين بنقرة واحدة من خلال خيار الصيانة بنقرة واحدة.
أنت لا تحتاج إلى أي إرشادات للمستخدم لاستخدام هذا البرنامج السهل. إنه نظام دو ميزة قوية قابلة للنقل إلى أي مكان لتعديل النظام وتحسينه.

أنها توفر لك أداة رائعة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنا وقابلا للإصلاح وإصلاح أخطاء اتصال الإنترنت الخاص بك ، أخطاء الكمبيوتر ، أخطاء التسجيل ، أخطاء ويندوز عشرة ، وغيرها الكثير. كما يقوم أيضًا بفحص النظام بأكمله بحثًا عن الملفات غير الهامة التي تسببت في تعطل الكثير من البرامج ويمكن إزالتها بأمان دون أي معرفة تقنية بنظام التشغيل لديك.

مساحة البرنامج 17 ميجا تقريباً مرفق معه التفعيل




كلمات مفتاحية :
 برنامج صيانة وتسريع الويندوز , تحميل برنامج صيانة وتسريع الويندوز , برنامج صيانة الويندوز , برنامج تصليج الويندوز , برنامج تحسين أداة الويندوز , برنامج جاليرى يوتيليتى 2019 , برنامج تصليح الويندوز 2019 , برنامج صيانة الويندوز 2019 , Glary Utilities Pro , برنامج Glary Utilities Pro , تحميل برنامج , برنامج, صيانة, الويندوز , تحميل Glary Utilities Pro , تنزيل Glary Utilities Pro , تسريع الويندوز Glary Utilities Pro

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016