-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أداة إصلاح وتنظيف الويندوز 10 | Windows 10 Manager 3.2.0

أداة إصلاح وتنظيف الويندوز 10 | Windows 10 Manager 3.2.0



 Windows 10 Manager 3.2.0

Windows 10 Manager - هي أداة مساعدة للنظام تساعدك على تحسين Windows 10 ، وتعديله ، وإصلاحه وتنظيفه. وستزيد من سرعة النظام لديك ، وتزيل أخطاء النظام ، وتحسن أمان النظام ، وتفي بجميع توقعاتك.

المميزات :

 الحصول على نظام مفصل وجميع المعلومات الأجهزة على النظام الخاص بك ؛ مساعدتك في العثور على مفتاح التثبيت الخاص بـ Windows ومنتجات Office ؛ عرض جميع المعلومات التفصيلية للعمليات الجارية والمواضيع على جهازك ؛ يقدم Windows 10 Manager منظفًا بنقرة واحدة ينظف نظامك تلقائيًا ؛ يساعدك مركز الإصلاح على إصلاح مشكلات النظام المختلفة.


 : Optimizer

قم بتعديل نظامك لتحسين سرعة بدء التشغيل وإغلاق النوافذ ، وقم بتعديل الجهاز لزيادة سرعة النظام وأدائه ؛ التحكم في ما بدأ عند بدء تشغيل Windows ، والتحقق من وإصلاح عناصر بدء التشغيل المتقدمة لاستعادة التغيير الضار الذي تسببه الفيروسات ؛ قم بضبط وتحسين خدمات النظام وجدول المهام ، وإيقاف تشغيل بعض خدمات النظام غير الضرورية والمهام لتحسين أداء النظام.

: Cleaner

تعرف على الملفات أو المجلدات التي تشغل مساحة القرص لديك وتظهر مع المخطط ؛ يمكن لبرنامج إلغاء التثبيت الذكي حذف البرامج من نظامك دون حذف الملفات المتبقية وإدخالات السجل ؛ البحث عن الملفات غير الهامة وتنظيفها لزيادة مساحة القرص الثابت ؛ يمكن لـ Duplicate Files Finder فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن ملفات بنفس الحجم والاسم ووقت التعديل ؛ السجل النظيف الشيكات وإصلاح إدخالات التسجيل المرتبطة بشكل غير صحيح؛ قلم Defrag يعيد بناء وإعادة فهرسة السجل الخاص بك لتقليل وقت الوصول إلى التسجيل وبالتالي تحسين استجابة التطبيق ؛ منظف ​​سطح المكتب يمكن تنظيف الأيقونات والملفات عديمة الفائدة على سطح المكتب بسهولة.

: Customization

تخصيص مظهر النظام الخاص بك عن طريق التغيير والتبديل في مستكشف النظام ، سطح المكتب ، قائمة ابدأ ، شريط المهام ومنطقة الإعلام ؛ إدارة العناصر المثبتة ويمكن تثبيت أي ملفات أو مجلدات على شريط المهام وبدء الشاشة ؛ إنشاء عناصر بدء التشغيل السريع على شريط المهام مع قاذفة Jump List ؛ توليف ويندوز 10 قائمة التمهيد ؛ تحرير قوائم السياق من الفأرة الأيمن ؛ قم بتحرير قائمة Win + X بسهولة التي تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن على الزاوية السفلية اليسرى لسطح المكتب أو اختصار لوحة المفاتيح Win + X ؛ قم بإنشاء الاختصار الذي تم تنفيذه سريعًا في مربع الحوار "تشغيل". يمكن لـ Custom Customizer تغيير أيقونات نوع النظام والملف ، وتغيير صورة قفل الشاشة تلقائيًا.

: Security

تحسين أمان النظام عن طريق التغيير والتبديل في مكونات النظام ، UAC وإعدادات تسجيل الدخول ؛ ضبط خيارات استعادة النظام ؛ إخفاء وتقييد الوصول إلى محركات الأقراص والبرامج ؛ تشفير / فك تشفير الملفات ، ونقل مجلدات النظام إلى مواقع آمنة ؛ إلغاء حذف الملفات التي تم حذفها أو تنسيقها بطريق الخطأ ؛ يمكن لحماية الخصوصية الحفاظ على خصوصيتك الشخصية من خلال القضاء على المسارات التي تتركها وراءك ؛ إخفاء أو إضافة أو حذف إدخالات لوحة التحكم.

: Network

تحسين سرعة اتصالك بالإنترنت ، وإدارة جميع عناصر المشاركة ؛ قرص Microsoft Edge و Internet Explorer بسهولة ؛ IP Switcher يمكنه تبديل عنوان IP الخاص بك بسهولة على شبكات مختلفة ؛ يقوم بتحرير ملف Hosts لتسريع تصفح الإنترنت والسماح فقط للوصول إلى Hosts المحدد.

: Misc. Utilities

 إظهار مجموعة أدوات Windows المساعدة وعناصر نظام التثبيت الشخصي في شاشة البدء وشريط المهام ؛ تقسيم ودمج أي ملفات ؛ النسخ الاحتياطي للملفات تلقائيًا بانتظام باستخدام Super Copy. أدوات التسجيل تساعدك على تشغيل التسجيل بسهولة.







windows 10 manager,windows 10,yamicsoft windows 10 manager,windows manager,windows 10 manager 2,windows 10 manager pro,windows 10 manager 2020,windows 10 boot manager,windows 10 manager 2018,windows 10 manager crack,windows,windows 10 manager tutorial,download windows 10 manager,windows 10 manager serial key,windows 10 manager latest version,windows 10 manager crack download

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016