-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أداة مايكروسوفت لإزالة البرامج الضارة / Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.79

أداة مايكروسوفت لإزالة البرامج الضارة / Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.79 


Microsoft Malicious Software Removal Tool 

أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft - أداة مساعدة لاكتشاف البرامج الضارة وإزالتها. يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة لتحديد البرامج الضارة المخترقة ومحاولة إزالته إن وجدت. ضع في اعتبارك أنه لم يتم تصميمه لمنع التهديدات الضارة ، ولكن للكشف عن التهديدات الموجودة.

على الرغم من توفره كتنزيل منفصل ، إلا أن Microsoft توزعه تلقائيًا كجزء من خدمة Windows Update. بمعنى آخر ، يمكنك تشغيل الأداة دون تنزيلها ، باستخدام الأمر run أو الأداة المساعدة cmd بكتابة "mrt.exe".

المميزات

نهج خطوة بخطوة

تعمل أداة إزالة البرامج الضارة لـ Microsoftمثل المعالج وترشدك خلال كل خطوة من خوارزمية الكشف. في النافذة الأولى ، يمكنك عرض قائمة ببرامج التجسس التي يمكن للتطبيق إزالتها.

فحص وسائط مختلفة والتقارير

تتيح لك النافذة التالية تحديد نوع الفحص الذي ترغب في إجرائه. يستغرق إكمال الوضع السريع بضع دقائق فقط ، بينما يستغرق الفحص الكامل وقتًا أطول ، ولكنه أكثر فاعلية أيضًا.

إذا كنت ترغب في إجراء مسح ضوئي على مجلد معين ، فاستخدم وضع المسح المخصص. عند اكتمال العملية ، يتم عرض تقرير مفصل ، يحتوي على البرامج الضارة المكتشفة ، إن وجدت.

الحد الأدنى

في الختام ، تعد أداة إزالة البرامج الضارة لـ Microsoft أحد الحلول المباشرة في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد تم الترويج لها كأداة مساعدة لإزالة البرامج الضارة ، لكن لا تأخذ كلامها حتى تشفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا.

 نظرًا لبساطته الكلية وواجهة المستخدم الرسومية الشبيهة بالمعالج ، يمكن إتقان هذا التطبيق بسهولة بواسطة جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.



(Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.79 x32 (28 MB





(Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.79 x64 (29 MB




كلمات دلالية :

malicious software removal tool,software,malicious,microsoft,windows malicious software removal tool,microsoft windows malicious software removal tool,malicious software,windows malicious removal tool,microsoft malicious,malware (software genre),microsoft windows,malicious software removal tool 2016,computer virus (software genre),microsoft malicious software removal tool,microsoft windows (operating system),malware

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016