-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أداة تحميل ويندوز 10 برابط مباشر من مايكروسوفت / Windows 10 ISO Download Tool 1.2.1.11

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر من مايكروسوفت / Windows 10 ISO Download Tool 1.2.1.11

Windows 10 ISO Download Tool

أداة تنزيل Windows 10 ISO - باستخدام أداة تنزيل Windows 10 ISO ، يمكن بسهولة تنزيل جميع الإصدارات المتوفرة حاليًا من Windows 10 ، بما في ذلك إصدارات اللغات المختلفة ، من خادم Microsoft. يتيح البرنامج طقم تثبيت Windows 10 بتنسيق ملف صورة ISO قياسي ، بالإضافة إلى إنشاء تطبيقات فعالة للنظام ،وكل ذلك باعتماد أساليب قانونية كاملة .

المشكلة 1: في صفحة تنزيل نظام التشغيل Microsoft Windows 10 ، تتوفر أداة "سهلة الاستخدام" افتراضيًا ، مما يؤدي إلى التنزيل المطلوب فقط بعد عدة خطوات. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية باستخدام أجهزة الكمبيوتر ، يمثل هذا الخيار مصدرًا محتملًا للأخطاء الخطيرة. من ناحية أخرى ، بالنسبة للخبراء هذه الأداة ليست فعالة بما فيه الكفاية.

المشكلة 2: هناك العديد من المواقع والبرامج المستقلة لأداء هذه المهمة. وفقًا لتجربتي ، فإنهم في الغالب لا يحاولون الوصول إلى أهدافهم بطريقة عادلة أثناء التنافس مع بعضهم البعض.

الحل: قامت Microsoft بتصميم صفحة تنزيل Windows 10 الخاصة بها بحيث تقدم محتويات عرض مختلفة عند عرضها من أجهزة ومتصفحات مختلفة. مثلا من أنظمة Linux و Android ، يمكن تنزيل مجموعة التثبيت المناسبة مباشرة بتنسيق ISO. تقوم الخوادم بإنشاء محتويات مختلفة مقدمة بهذه الطريقة على أساس إعدادات المتصفح الافتراضية.

ومع ذلك ، يمكن تغيير هذا الإعداد (وكيل المستخدم) بحرية في أي وقت. يقدم كل من Chrome و Firefox مكونات إضافية رسمية لتغيير وكيل المستخدم. هذه تستخدم بانتظام من قبل على سبيل المثال مصممو الويب للتحقق من كيفية عرض المحتوى الذي طوروه على منصات مختلفة.

على Windows ، هناك متصفح به مكون إضافي ، مثل يوفر Android مع إعداد وكيل المستخدم ، على الفور خيار تنزيل Windows 10 المباشر على صفحة Microsoft المذكورة أعلاه.
أداة تنزيل Windows 10 ISO هي متصفح إنترنت مبسط ، والذي يحتوي على إعداد وكيل المستخدم المناسب افتراضيًا.

المميزات

أداة فعالة وموثوقة لتنزيل مجموعة تثبيت نظام التشغيل Windows 10
يقوم بتنزيل كافة إصدارات Windows 10 المتوفرة
يستخدم البرنامج طريقة قانونية
نسخ رابط تنزيل Windows 10 المحدد إلى الحافظة
لا يتطلب التثبيت أو الإعداد
مجاني للاستخدام
يدعم أنظمة التشغيل ويندوز 7/8/10






كلمات دلالية :

windows 10,windows 10 iso,download windows 10,how to download windows 10,how to download windows 10 iso file,windows 10 download,windows 10 iso direct download,windows 10 iso file,windows 10 pro,download windows 10 iso,how to download windows 10 iso file free,iso,download,windows 10 iso file download,download windows 10 iso file,download windows 10 iso file 64 bit

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016