-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تجميعة أدوات الحماية الشاملة | UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0

يعد برنامج UVK Ultra Virus Killer من أخف وافضل البرامج وأقواها لإزالة الملفات الخبيثة والتى تحتوى بداخلها على فيروسات أو تروجنات أو ديدان أو حتى فيروسات الاوتورن.
تجميعة أدوات الحماية الشاملة  UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0
تجميعة أدوات الحماية الشاملة  UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0

يتميز البرنامج عن غيره من برامج الحماية الاخري بقوته فى الكشف على الفيروسات الخبيثة والعنيدة والتى لا يمكن اكتشافها ببرامج الانتى فيروس العادية حيث لديه القدرة الكبيرة على مسح كل الملفات الموجودة وفحصها جيداً للتأكد من سلامتها ونقائها من الفيروسات أو أى ملفات ضارة وإزالتها نهائياً.

يمكن برنامج UVK Ultra Virus Killer المستخدمين من إزالة جميع أنواع البرمجيات الخبيثة بسهولة ، وتنفيذ كل المهام المتعلقة بحماية وتحسين وصيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصية واسترجاع المعلومات وهو متوافق مع Windows 10. 

لقد قدم العديد من طرق الإصلاح الجديدة مثل DLLs لنظام التسجيل ، والتي تستخدمها الآن تطبيقات أخرى من نفس النوع ، آخر أقسام تمت إضافتها مؤخرًا هي System booster و Smart uninstaller.

UVK هو أداة متعددة قوية ومميزة بالكامل لنظام Windows ، من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، تتيح UVK للمستخدمين إزالة جميع أشكال البرامج الضارة وبرامج التجسس بسهولة ، كما يتضمن العديد من الأدوات لإصلاح Windows وتنظيفه وتحسينه ، مما يضمن أفضل أداء وموثوقية لنظام التشغيل لديك.

 UVK Ultra Virus Killer حمل مجانا أحدث نسخة للكمبيوتر . وهو برنامج الإعداد الكامل دون اتصال من UVK Ultra Virus Killer.
تجميعة أدوات الحماية الشاملة  UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0
تجميعة أدوات الحماية الشاملة  UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0

مميزات البرنامج :

– البرنامج عالي التقنية رغم سهولة استخدامه.
– البرنامج يمنح المستخدمين حماية اثناء العمل على الانترنت.
– البرنامج متوافق مع كل إصدارات انظمة التشغيل ويندوز.
– يمكن المستخدم من العمل على الكمبيوتر بأمان تام حيث يعمل البرنامج باكتشاف الفيروسات الضارة وقتلها وحذفها بشكل نهائي .
– يقوم البرنامج بحمايتك من عمليات التجسس والقرصنة .
– يقوم البرنامج بفحص كل الملفات الموجودة على جهازك واكتشاف الملفات التالفة وحذفها لحماية الجهاز.
– يقوم البرنامج بالحماية التامة ضد فيروسات الاوتورن والتروجانات .
– يتم تحديث البرنامج بصفة مستمرة لمواجهة الفيروسات الحديثة والضارة .

طريقة استخدام البرنامج وازالة الفيروسات من الكمبيوتر


يعد قسم إصلاح النظام أحد أهم ميزات UVK.

يحتوي على إصلاحات وأدوات لتنفيذ مهام إصلاح وصيانة النظام الأكثر شيوعًا ، يمكنه أيضًا بأدواتة العديدة من إزالة البرامج الضارة الأكثر شهرة ، ويسمح لك بإنشاء تطبيقات الطرف الثالث الآلية الخاصة بك ، والتقارير المهنية .

نظام التعزيز هو منظف نظام تسجيل وملفات موثوق وكامل.

لا يقتصر الأمر على إجراء حلقة متكررة من خلال التسجيل في محاولة للعثور على مراجع غير صالحة ، كما تفعل برامج النظافة الشائعة في السجل ، ولكنه يحلل كل مفتاح وقيمة بشكل منفصل ، ويحدد ما إذا كان يشير إلى ملف أو مفتاح / قيمة تسجيل أخرى وينتقل عبر مجموعة كبيرة من إمكانيات ضمان عدم وجود العنصر المقابل قبل إضافته إلى القائمة ، في إصدارات Windows 64 بت ، يقوم بتحليل كل من مفاتيح التسجيل الأصلية و Wow64. هذا التحليل العميق يجعل هذا القسم منظف تسجيل موثوقًا ، مما يضمن الإبلاغ عن الأخطاء الحقيقية فقط. كما أنه يوفر للمستخدم مزيدًا من المعلومات حول الأخطاء التي يجدها أكثر من منظفات التسجيل الأخرى.

برنامج إلغاء التثبيت الذكي 

هو برنامج إلغاء تثبيت برنامج متكامل الميزات لنظام التشغيل Windows، يسمح بإلغاء تثبيت العديد من البرامج في وقت واحد ، ويدعم الوضع غير المراقب (إلغاء التثبيت دون تدخل المستخدم) ، وإلغاء التثبيت القصري (للبرامج العنيدة) وأكثر من ذلك بكثير.
تجميعة أدوات الحماية الشاملة  UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0
تجميعة أدوات الحماية الشاملة  UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0

يوفر لك قسم إدارة المستخدم السريع جميع خيارات إدارة حساب المستخدم في واجهة سهلة الاستخدام.

آخر قسم مضاف مؤخرا هو تحصين النظام ، هذه الميزة تمنع بشكل فعال التغييرات في مفاتيح التسجيل الأكثر ضعفا والملفات ، ويمكن أن تمنع اختياريا تشغيل الملفات في أدلة محددة ، لا يحل البرنامج محل برنامج مكافحة الفيروسات ، لكنه مكمل خفيف الوزن جيد.

يوفر لك قسم الأدوات والقرص العديد من الأدوات لإصلاح Windows. 

يتضمن ذلك تشغيل أدوات Windows المضمنة الأكثر فائدة ، وميزة إدارة الملفات والمجلدات والسجلات ، والكثير من قرص Windows.

قسم معلومات النظام

يوفر قسم معلومات النظام معلومات النظام التي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت تخطط لإعادة تثبيت Windows أو محاولة تشخيص مشكلة متعلقة بالأجهزة ، ويمكن تصدير المعلومات إلى ملف html.

أداة فعالة وكاملة لإزالة البرامج الضارة

جميع الأقسام المذكورة أعلاه تتعلق بالكشف عن البرامج الضارة وإزالتها ، وهناك مجموعة من الادوات الكبيرة جدًا لدرجة أنه حتى لو قمت بتجميع العديد من هذه الأدوات المعروفة مثل Process explorer و Autoruns و HijackThis و OTL ، فسيظل هناك عداد من الادوات مفقود مثل الإزالة التلقائية للإعلانات أو تقارير تجزئة VirusTotal MD5 أو الانتقال إلى الملف أو موقع التسجيل بنقرة واحدة ، وإضافة البرامج النصية دفعة cmd إلى البرامج النصية UVK Ultra VirusKiller ، وإدارة خدمات ويندوز وبرامج التشغيل ، وما إلى ذلك ، المدرجة في هذه الأقسام ، ولذلك هذه التجميعة من افضل التجميعات لبرامج الحماية المساعدة والتي تكون مجموعة كلها في برنامج واحد صغير والذي انصح الجميع باستخدامة.

ملاحظة: تم تعطيل بعض الميزات ، مثل إزالة بقايا إزالة التثبيت ، وتحصين جميع المستخدمين ، إصلاح الأخطاء (نظام الداعم) ، قائمة سياق معلومات الملف ، العلامة التجارية للتطبيق الكامل.
وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من هذا البرنامج بنسختين نسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة تعمل بدون تثبيت.
تجميعة أدوات الحماية الشاملة | UVK Ultra Virus Killer 10.11.13.0

مساحة البرنامج 15 ميجا تقريباً

تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج من قسم البرامج من هنااااا 


     روابط التحميل     

تحميل نسخة التثبيت العادية

هنااااااااااااااا          هنااااااااااااااا            هنااااااااااااااا

تحميل النسخة المحمولة

هنااااااااااااااا          هنااااااااااااااا            هنااااااااااااااا


تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والاسطوانات والكورسات الحصرية


كلمات دلالية :
برنامج مكافحة الفيروسات , برنامج إزالة الفيروسات , uvk ultra virus killer key , uvk ultra virus killer download , uvk – ultra virus killer crack , uvk ultra virus killer serial , uvk ultra virus killer portable , uvk – ultra virus killer full , uvk ultra virus killer portable download , uvk ultra virus killer license,uvk ultra virus killer license key , uvk ultra virus killer شرح , uvk ultra virus killer دانلود

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016