-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الاصدار الجديد من برنامج تثبيت وتحديث التعريفات | Driver Easy Professional 5.6.12

ان برنامج درايفر إيزى هو أحد البرمج الهامة والمتخصصة فى جلب التعريفات لجهازك أو تحديثها لآخر إصدار ، وتستطيع الإعتماد على هذا البرنامج لمرة واحدة فقط بحيث تستطيع تنزيل أحدث نسخة لجميع التعريفات الخاصة بجهازك ثم تثبيتها.
الاصدار الجديد من برنامج تثبيت وتحديث التعريفات  Driver Easy Professional 5.6.12
الاصدار الجديد من برنامج تثبيت وتحديث التعريفات  Driver Easy Professional 5.6.12

 تستطيع بواسطة البرنامج أخذ نسخة إحتياطية من تعريفاتك ( باك أب ) بحيث يمكنك الرجوع إليها كل مرة بعد تثبيت ويندوز جديد دون التعب فى البحث عن أحدث تعريف لجهازك أو تحميل الاسطوانات الضخمة والتى تشمل كل التعريفات لكل الويندوزات.

حيث ان البحث عن تعريفات الويندوز كل مرة يدويًا امرا شاقا يستغرق وقت طويل ، وأحيانًا لا تجد ما تحتاجه من تعريفات تغير كل ذلك بفعالية وتبحث لك عن تعريفات لـ: أجهزة الصوت وأجهزة Bluetooth وبطاقات PCI وبطاقات الشبكة / الإيثرنت والمودم وبطاقات Wi-Fi و Chipsets وبطاقات الجرافيك والماسحات الضوئية والطابعات وأجهزة USB ومحركات الأقراص المضغوطة / أقراص DVD ... 

يقوم برنامج Driver Easy بالبحث عن تعريفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويظهر لك التعريفات المفقودة من جهازك أو التي عفا عليها الزمن ، ثم يقوم بتحميل كل منها ، كل ما عليك فعله هو النقر عليها وتحميلها ، وعند الانتهاء من التحميل ، فقط انقر فوق "تثبيت" على كل منها ، وسيقوم البرنامج بتثبيت التعريفات الخاص بجهازك دون اي مشكلة.

     اهم المميزات:     


1- قاعدة بيانات ضخمة للتعريفات

البرنامج ، يدعم من أكثر من 8000،000 قاعدة بيانات للتعريفات مع تحديثات برنامج التشغيل اليومي ، يبقي جميع برامج التشغيل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدثة بحيث تقوي أداء جهاز الكمبيوتر. 

2- الحافظ على تحديث التعريفات الحالية وإصلاحها

باستخدام برنامج Driver Easy السهل ، لن تضطر إلى قضاء ساعات طويلة في محاولة العثور على تعريفات لجهازك في مواقع عشوائية على الإنترنت ، حيث تم تصميم هذا البرنامج لتوفير وقتك وإصلاح أي مشاكل في تعريفات جهازك

3- استخدام التعريفات بدون اتصال بالانترنت 

يتيح لك برنامج Driver Easy تنزيل وحفظ ملف التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامة فيما بعد عند تنصيب ويندوز جديد دون اتصال بالإنترنت ، ويساعدك على تنزيل التعريفات من جهاز كمبيوتر يدعم الإنترنت. توفر لك ميزة Offline Scan طريقة سهلة وسريعة لتحديد تعريفات الشبكة الأكثر دقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

4- برامج تشغيل النسخ الاحتياطي والاستعادة 

الاحتياطي والاستعادة ، توفر ميزات النسخ الاحتياطي والاستعادة في الأداة حلاً احترافيًا للنسخ الاحتياطي واستعادة برامج تشغيل الأجهزة في نظام التشغيل Windows. يحدد جميع الأجهزة الموجودة في النظام ، ويستخرج التعريفات المرتبطة بها من القرص الصلب ويحفظها في مكان آمن. 

5- تنزيل Windows Update بشكل أسرع 

بفضل منتقي خادم التنزيل الذكي وتنزيل 2 إلى 5 ، يتيح لك البرنامج تنزيل وتثبيت تحديث Windows بشكل أسرع من أي وقت مضى. 

6- إلغاء تثبيت تعريفات الأجهزة التي تمت إزالتها 
هل تعلم أن Windows لا يزال يحتفظ بتعريفات الأجهزة التي تمت إزالتها ، وسيتم تشغيله في كل مرة عند بدء تشغيل Windows. سيؤدي ذلك إلى بدء تشغيل النظام ببطء ، والأسوأ من ذلك أنه قد يتسبب في تعارض الأنظمة ، تسمح لك ميزة إلغاء تثبيت برنامج التشغيل في DriverEasy بإلغاء تثبيت الأجهزة التي تمت إزالتها وتنظيف نظامك. 
وفى هذا الموضوع أقدم لكم اليوم آخر اصدار من البرنامج معه التفعيل .
الاصدار الجديد من برنامج تثبيت وتحديث التعريفات | Driver Easy Professional 5.6.12

مساحة البرنامج 5 ميجا

تابعنا لتحميل أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا


     روابط التحميل     

تحميل البرنامج

هنااااااااااااا          هنااااااااااااا          هنااااااااااااا

تحميل التفعيل

هنااااااااااااا          هنااااااااااااا          هنااااااااااااا


تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والكورسات الحصرية


كلمات دلالية :
برنامج تثبيت التعريفات , برنامج تحديث التعريفات , تنزيل برنامج تثبيت التعريفات وتحديثها , برنامج درايفر ايزى 2019 , برنامج تثبيت التعريفات 2019  , Driver Easy Professional , برنامج Driver Easy Professional 2019 , حمل برنامج Driver Easy Professional 2019 , تنزيل برنامج Driver Easy Professionall مع التفيعل و حمل Driver Easy Professional مع التفعيل

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016