-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إصدار جديد من متصفح فيرفوكس | Mozilla Firefox 66.0.5 Final

إصدار جديد من متصفح فيرفوكس  Mozilla Firefox 66.0.5 Final
إصدار جديد من متصفح فيرفوكس  Mozilla Firefox 66.0.5 Final

إصدار جديد من متصفح فيرفوكس | Mozilla Firefox 66.0.5 Final

مع موزيلا فيرفوكس Mozilla Firefox المتصفح العملاق والأكثر استخداماً على مستوى العالم بين المتصفحات الأخرى حتى جوجل كروم.
والذي أقدمه لكم اليوم بأحدث إصدارته للنواتين 32 بت و64  بت
إصدار جديد من متصفح فيرفوكس | Mozilla Firefox 66.0.5 Final
Mozilla هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام يوفر العديد من المزايا اكثر من المتصفحات الويب الأخرى ، مثل الاستعراض المبوب والقدرة على حظر الإطارات المنبثقة.
يتيح لك عرض صفحات الويب بطريقة أسرع باستخدام ذاكرة أقل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. خذ فايرفوكس معك أينما تذهب. مزامنة الاستعراض الخاص بك عبر أجهزة متعددة. .

Mozilla Firefox يساعدك على البقاء آمنًا:

حماية خصوصيتك. عندما تتصفح ، فإنك تترك مجموعة من البيانات التي يحتمل أن تحتوي على جميع أنواع المعلومات الشخصية.
نعتقد أن هذه المعلومات ملك لك أنت وحدك (والأهم من ذلك كله للمعلنين الزائدين الحماسة) ، وقمنا بميزات مضمنة لضمان حدوث ذلك.
تصفح مع الأمن. سواء أكنت تشتري هدية أو تدفع فواتيرها أو تقوم ببساطة بتسجيل الدخول إلى Facebook ، فمن المهم أن تبقي معلوماتك الشخصية بعيدة عن متناول أي من الأشرار عبر الإنترنت الذين قد يتسللون.
لحسن الحظ ، تم تزويد Firefox بميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك في الحفاظ على أمانك ..

الإعدادات الشخصية لموزيلا فايرفوكس:

إضافة نمط: Personas. اجعل فايرفوكس يناسب أسلوبك! اختر من بين آلاف الأشخاص الذين صممهم المستخدمون في جميع أنحاء العالم ، أو قم بإنشاء واحد بنفسك. بنقرة واحدة يمكنك تلبيس متصفحك كما تريد.
تخصيص: الوظائف الإضافية. العديد من الإضافات الأكثر شعبية هي الإضافات ، الإضافات الصغيرة التي تقوم بتنزيلها لإضافة المزيد من الأجراس وصفارات إلى Firefox.
مقارنة الأسعار ، والتحقق من الطقس ، والاستماع إلى الموسيقى ، وتحديث ملفك الشخصي على Facebook - كل ذلك مدمج مباشرة في المتصفح!
اجعلها تعمل: الإضافات عبارة عن وحدات صغيرة من برامج الجهات الخارجية تم إنشاؤها من قبل شركات مثل Adobe Systems أو Apple لتشغيل مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والألعاب (مثل Flash Player أو Quicktime).
يمكن أن يتسبب ذلك في تعطل المتصفح أو التعرض لمخاطر أمنية عندما ينفد من تاريخه ، لذلك قمنا ببناء أداة سهلة لمساعدتك على البقاء على اطلاع دائم.
• سهولة التصفح الخاص بك. تم تصميم واجهة Firefox بواسطة فريق من الخبراء وتم اختبارها بواسطة مجتمع يضم ملايين المستخدمين حول العالم للتأكد من سهولة التصفح وبديهية قدر الإمكان.
ولكن ، لكل شخص احتياجاته الخاصة ، ويمكنك دائمًا ضبط الواجهة لتكون بالطريقة التي تريدها تمامًا: إعادة ترتيب الأزرار أو الحقول أو تنظيمها أو إضافتها أو إزالتها لتغيير تجربة التصفح التي تريدها.
البقاء في المزامنة. تزامن المزامنة بسلاسة بين سطح المكتب والجهاز Firefox ، بحيث يمكنك الوصول إلى سجل التصفح وكلمات المرور والإشارات وحتى علامات التبويب المفتوحة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.
يمكنك الآن تصفح الويب على سطح المكتب ، والاستيقاظ في منتصف التصفح وإعداد علامات التبويب المفتوحة والانتظار على هاتفك المحمول ، تمامًا كما تركتها. التصفح الخاص بك لن يكون هو نفسه!
اشتعلت فيه النيران الأداء:
جعل الويب أسرع. اربطوا احزمتكم! مع أوقات البدء الأسرع ، وتقديم الرسومات السريعة وسرعة تحميل الصفحات المحسّنة ، فإن Firefox مليء بالتحسينات الرئيسية في الأداء التي ستلاحظها على الفور.
تعني الترقية إلى أداء DOM و Style Resolution أن الصفحات يتم تحميلها بشكل أسرع ، كما أن التمرير لأعلى ولأسفل أكثر سلاسة ، ويمكن تشغيل تطبيقات الويب بسرعة فائقة. إنها تجربة تصفح جديدة تمامًا وسريعة.
سرعة تطبيق الويب. تزداد تطبيقات الويب ، مثل البريد أو الفيديو أو الألعاب ، روعة ، ولكنها تتطلب أيضًا طاقة معالجة إضافية حتى تعمل بسلاسة.
لتلبية هذه المتطلبات المتزايدة التعقيد ، يتميز Firefox بمحرك جافا سكريبت محسّن بشكل كبير يسمى JägerMonkey. ونتيجة لذلك ، يتعامل Firefox مع أكثر التطبيقات ديناميكية بسلاسة وسهولة ، مما يتيح لك الاستمتاع بأفضل ما توفره الويب الحديثة.
تسريع الأجهزة. سواء كنت تستخدم Windows 8.1 أو 8 أو 7 أو Vista أو XP أو Mac OS X مع Firefox ، ستستمتع أيضًا بتسريع الأجهزة في العديد من العمليات الشائعة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.
يستخدم Firefox نظامًا جديدًا للرسومات قائم على الطبقات يستفيد من Direct2D و Direct3D على Windows و OpenGL على Mac لتقديم أداء مذهل حتى على مواقع الرسومات الثقيلة.



المتصفح للنواة 32 بت

هناااااااااااااااا            هناااااااااااااااا        هنااااااااااااااااا

المتصفح للنواة 64 بت

هناااااااااااااااا            هناااااااااااااااا        هنااااااااااااااااا



تابعونا دائماً لتحميل أحدث إصدارات أهم وأشهر البرامج الحصرية

كلمات دلالية :
متصفح فيرفوكس 2019 , حمل فيرفوكس 66 , برنامج مزيلا فيرفوكس 2019 , Mozilla Firefox 2019 , برنامج Mozilla Firefox 2019 , حمل Mozilla Firefox 2019 , تحميل Mozilla Firefox 2019 , تحميل , متصفح , موزيلا , فيرفوكس, 2019 , موزيلا فير فوكس 2019 , تحميل آخر إصدار من فاير فوكس , Mozilla Firefox للتحميل , Mozilla Firefox 2019 , تحميل Mozilla Firefox , آخر إصدار من Mozilla Firefox

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016