-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج موثوق وفعال يساعدك على إنشاء شعارات مذهلة وأعمال فنية رائعة Sothink Logo Maker Professional

برنامج موثوق وفعال يساعدك على إنشاء شعارات مذهلة وأعمال فنية رائعة  Sothink Logo Maker Professional

برنامج موثوق وفعال يساعدك على إنشاء شعارات مذهلة وأعمال فنية رائعة  Sothink Logo Maker Professional
برنامج موثوق وفعال يساعدك على إنشاء شعارات مذهلة وأعمال فنية رائعة  Sothink Logo Maker Professional
Sothink Logo Maker Professional تطبيق عملي ومباشر يساعدك على إنشاء شعارات وأزرار ورؤوس وتوقيعات مثيرة للاهتمام في غضون ثوانٍ.
عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، ستظهر نافذة جديدة تسمح لك باختيار قالب من القائمة. او يمكنك التنقل عبر فئات مختلفة وهي "الأعمال" و "التكنولوجيا" و "المنظمة" و "الموضة" و "LetterBased" و "الشارة" و "المهرجان" واختيار الشعار الذي تهتم به أو يمكن ببساطة إنشائه من الصفر.
بالإضافة إلى ذلك ، في حالة رغبتك في الوصول إلى المزيد من الموارد وتخصيص شعاراتك بالطريقة التي تريدها ، يمكنك بسهولة استيراد الصور وملفات SVG.
تمكّنك القائمة الرئيسية من إضافة كائنات جديدة عن طريق سحبها وإفلاتها في القالب المحدد ، وتعديل الألوان ، وإضافة نص ، وتكبير أو تصغير. كما يسمح لك بإنشاء الشعار الخاص بك عن طريق الرسم بالقلم الرصاص أو الفرشاة أو القلم ، فضلاً عن عرض السكتة الدماغية ونمطها وجعل التأثيرات المجوفة. ببساطة تخصيص الشعارات الخاصة بك مع أنماط أثر غني من الظل ، مشطوف إلى التدرج.
من خلال الوصول إلى قائمة التخطيط ، يمكنك محاذاة جميع الكائنات بالطريقة التي تريدها ، في الموضع المفضل. كما يتيح لك التطبيق تجميع الكائنات أو قلبها أفقيًا أو رأسيًا أو ضبط عرضها أو ارتفاعها أو حجمها.
في حالة رغبتك في استيراد موارد SWF جديدة أو تصدير الشعار الحالي كصورة ، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب المناسبة.
وأخيرًا ، تتيح لك علامة التبويب "التكوين" تعيين لون خلفية لوحة الرسم ، وعرض الشبكة لتصميم الشعار الخاص بك بطريقة أفضل وتعيين نوع الواجهة التي تفضلها.
لتلخيص الأمور ، يأتي برنامج Sothink Logo Maker Professional في متناول اليد وخاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إنشاء وتخصيص الشعارات باستخدام أدوات الرسم اليدوي مثل أقلام الرصاص والفرش والأقلام المختلف.
ومن خلال ما تم عرضة في هذه التدوينة فان برنامج Sothink Logo Maker Professional هو من البرامج الاقوي في مجال تصميم اللوجوهات والشعارات المختلفة والرائعة .
ولذلك احببت ان اشارككم هذه البرنامج الاكثر من رائع واقدمة لكم باحدث اصداراته مع التفعيل وكذلك نسخة محمولة تعمل بدون تنصيب

لتحميل النسخة العادية وتفعيلها
file-upload
لتحميل النسخة المحمولة portabl 
                                file-upload

dailyuploads


عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016