-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل ادوورد و كيف يمكن ان احصل على كوبون مجاني للاعلان

جوجل ادوورد و كيف يمكن ان احصل على كوبون مجاني للاعلان

جوجل ادوورد  و كيف يمكن ان احصل على كوبون مجاني للاعلان


السلام عليكم , بهذا المقال اليوم سوف اعلمكم ما هو جوجل ادوورد ؟ و كيف يمكن ان احصل على كوبون مجاني للاعلان عبر هذه المنصة الاعلانية الرائعة . 
ما هو جوجل ادوورد ؟
جوجل ادوورد هي المنصة الاعلانية  الخاصة بشبكة البحث جوجل و قبل الحديث عن جوجل ادورد و أهميتها يجب أن نعرف أن موقع جوجل للبحث يعتبر من اول موقع استخداما في أغلب دول العالم ، و أن عدد مستخدميه يتجاوز 16 مليار شهريا أي أنه كل ثانية يستخدم قرابة 7000 مستخدم جوجل للبحث و ثانيا يجب ان تعرف ان اي انسان يمكنه تسجيل حساب مجانا في جوجل Adwords بمجرد امتلاكه لحساب عبر جيميل .
من خلال جوجل ادوورد نقوم باختيار الكلمات المفتاحية او ما يعبر عنه ب Keywords إذا قام المستخدم بالبحث عنها في شبكة البحث جوجل تظهر له نتائج بحث و يظهر في الصفحة الأولى اعلانات مدفوعة قام اصحابها بدفع اموال لشركة جوجل مقابل ان تضهر موقعهم بالصفحة الاولى و تكون النتائج مثل الصورة بالاسفل 
جوجل ادوورد  و كيف يمكن ان احصل على كوبون مجاني للاعلان

جوجل ادوورد
ما هي طريقة احتساب اسعار Adwords
يتم المحاسبة بالنقرة على الاعلان الخاص بك او ما يسمى (Per Click)  بمعنى أنه يتم محاسبتك فقط على من يضغط على الإعلان و يزور موقعك، و تكون المحاسبة وفقا لسعر النقرة الذي قمت انت باختيارها أثناء عمل حملتك الإعلانية و تحديد السعر الأقصى للنقرة .
سعر النقرة يختلف حسب اختلاف الكلمات المفتاحية و البلدان المستهدفة
لماذا جوجل ادورد الافضل؟
لانه بصراحة تابع لشركة جوجل التي تضم عديد المعلومات و البيانات المهمة للمستخدمين اي ان الاعلان الذي تقوم بانشائه سيكون الاستهداف فيه ممتازا و النتائج رائعة سوى كانت غايتك بيع منتج او الترويج لموقعك او غيره .
يمكنك استغلال اعلانات جوجل في عديد المجالات اهمها التسويق الالكتروني للمنتجات و الربح من الانترنت و عديد المجالات الاخرى .
كيف يمكن الحصول على كوبون ادوورد مجانا ؟
كوبون ادوورد عادة يكون هدية من شركة جوجل لتساعدك في بداية اعلانك الاول حتى تتعرف على برنامجها للدعاية و تقوم باول اعلان لك مجانا ولكن ساريك طريقة سهلة للحصول على كوبون ادوورد بكل سهولة .
اولا عليك استعمال برنامج VPN و اختيار دولة امريكا و عليك ايضا ان تتوفر على حساب جيميل جديد لم تكن قد قمت بربطه بحساب ادوورد سابقا و عندها عليك الدخول لهذا الرابط
كوبون ادوورد
و عندها سوف تقوم بوضع المعلومات التي يطلبها منك و يتم ارسال الكوبون لك عبر الايميل  .
ربما يتسائل الاخوة المبتدئين و خاصة من لم يمتلك بعد موقعا او مدونة و يريد ان يستفيد من هذا الشرح و يقول كيف يمكن ربح المال من كوبونات جوجل ادوورد و انا مبتدئ و ما عندي قناة يوتيوب او موقع ؟ الاجابة سهلة جدا حيث يكفي ان تتابع استراتيجيتنا اخي في الله و تقوم ببيع هذه الكوبونات في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات او فايفر او غيره .

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016