-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل الاصدار الجديد من متصفح فايرفوكس | Mozilla Firefox 57.0.4 Final

تحميل الاصدار الجديد من متصفح فايرفوكس | Mozilla Firefox 57.0.4 Final

تحميل الاصدار الجديد من متصفح فيرفوكس | Mozilla Firefox 57.0.4 Final

موزيلا فيرفوكس المتصفح العملاق والأكثر استخداماً على مستوى العالم بين المتصفحات الأخرى حتى جوجل كروم. واليوم أقدمه بأحدث إصدارته للنواتين 32 بت و64  بت.
موزيلا فايرفوكس هو متصفح الويب سريع وآمن وسهل الاستخدام الذي يوفر العديد من المزايا على متصفحات الويب الأخرى، مثل التصفح المبوب والقدرة على منع النوافذ المنبثقة. فإنه يتيح لك لعرض صفحات الويب بطريقة أسرع، وذلك باستخدام أقل من ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خذ فايرفوكس معك أينما ذهبت. مزامنة التصفح عبر أجهزة متعددة. ننسى عناوين ورل مكتنزة - العثور على المواقع التي تحب في ثوان. يحتوي فايرفوكس على معظم الطرق لتخصيص تجربتك عبر الإنترنت خصيصا لطريقة استخدامك للويب. أنها بنيت معكم في الاعتبار، لذلك فمن السهل وغريزي لاستخدامها حتى في المرة الأولى التي تحاول ذلك. الآلاف من الإضافات (إضافات قليلة أن زيادة فايرفوكس لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك) مجرد الانتظار هناك لمساعدتك على بذل المزيد من الجهد، ويكون أكثر متعة ويكون أكثر إبداعا على الانترنت.
موزيلا فايرفوكس تحافظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك والمصالح الخاصة بك على الانترنت بعيدا عن الأشرار. ببساطة، أمنكم هو على رأس أولوياتنا.
الاختيار من بين 5000 إضافات مجانية لجعل موزيلا فايرفوكس نظرة المتصفح وظيفة بالطريقة التي تريدها. إضافة يمكن أن يكون جديد زر توفير الوقت شريط الأدوات، اختصار للبحث، نظرة تحت عنوان، وأكثر من ذلك. إضافات تجعل التصفح أسهل.

موزيلا فايرفوكس يساعدك على البقاء آمن:
• حماية خصوصيتك. عند التصفح، يمكنك ترك درب من البيانات التي يحتمل أن تحتوي على جميع أنواع المعلومات الشخصية. ونحن نعتقد أن هذه المعلومات ملك لك وأنت وحدك (وأقل من كل شيء للمعلنين مفرط)، وقد بنيت في الميزات لضمان هذا هو الحال.
• تصفح مع الأمن. سواء كان ذلك في شراء هدية، ودفع الفواتير الخاصة بك أو ببساطة تسجيل الدخول إلى الفيسبوك، فمن المهم الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك من أيدي أي الأشرار عبر الإنترنت الذين قد يكون التطفل حولها. لحسن الحظ، فايرفوكس معبأة مع ميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك على البقاء آمنة.
• البقاء في السيطرة. عالم الإنترنت يتغير دائما، وهذا هو السبب في أننا نقدم لك أدوات سهلة الاستخدام لتمكنك من التكيف وجعل الخيارات الذكية كما تذهب.
• انها جزء من فايرفوكس البعثة. موزيلا هي منظمة غير ربحية بهدف جعل الويب أفضل للجميع. نحن لا نحاول كسب المال من مستخدمينا - نحن نريد فقط أن يكون لديك أفضل تجربة ممكنة على الانترنت، والتي تشمل حفظ لكم والمعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وخاصة.

إعدادات موزيلا فيريفوكس الشخصية:
• إضافة نمط: بيرسوناس. جعل فايرفوكس تطابق طريقتك! الاختيار من بين الآلاف من بيرسوناس صممها المستخدمين في جميع أنحاء العالم، أو إنشاء واحد نفسك. بنقرة واحدة يمكنك اللباس المتصفح الخاص بك ولكن تريد.
• تخصيص: إضافات. العديد من الإضافات الأكثر شعبية هي ملحقات، إضافات قليلة يمكنك تحميل لإضافة المزيد من أجراس وصفارات إلى فايرفوكس. قارن الأسعار، والتحقق من الطقس، والاستماع إلى الموسيقى، وتحديث ملفك الشخصي الفيسبوك - كل بنيت الحق في المتصفح!
• جعله العمل: الإضافات. الإضافات هي بت صغيرة من برامج طرف ثالث بنيت من قبل شركات مثل أدوبي أنظمة أو أبل لتشغيل أشرطة الفيديو والرسوم المتحركة والألعاب (أمثلة تشمل فلاش بلاير أو كيكتيمي). ويمكن أن تتسبب في تعطل المتصفح أو تشكل مخاطر أمنية عند تجاوزه، لذلك أنشأنا أداة سهلة لمساعدتك على البقاء في الوقت الحالي.
• تكييف الواجهة الخاصة بك. وقد تم تصميم واجهة فايرفوكس من قبل فريق من الخبراء واختبارها من قبل مجتمع الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتأكد من التصفح الخاص بك هو سهل وبديهي ممكن. ولكن، كل شخص لديه احتياجاته الخاصة، ويمكنك دائما ضبط واجهة لتكون بالضبط بالطريقة التي ترغب في ذلك: إعادة ترتيب وتنظيم أو إضافة أو إزالة أزرار أو حقول لتغيير تجربة التصفح الخاص بك ولكن تريد.
• البقاء في المزامنة. مزامنة يربط بسلاسة سطح المكتب والمتنقلة فايرفوكس، حتى تتمكن من الوصول إلى تاريخ التصفح وكلمات السر والإشارات وحتى علامات التبويب المفتوحة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.


        تحميل المتصفح للكمبيوتر        

تحميل النسخة العربية
32 بت
64 بت
تحميل النسخة الانجليزية
32بت
64 بت

        تحميل المتصفح ل Linux        

تحميل النسخة العربية
32 بت

64 بت

تحميل النسخة الانجليزية
32بت

64 بت


        تحميل المتصفح ل macOS        

تحميل النسخة العربية

تحميل النسخة الانجليزية
الكلمات الدلالية:-
mozilla firefox,mozilla firefox 2015,mozilla firefox 2018,mozilla firefox apk,mozilla firefox download,mozilla firefox 2018 english
mozilla firefox for xp,mozilla firefox quantum,mozilla firefox start page,mozilla firefox 2016,mozilla firefox a telecharger
mozilla firefox i,mozilla firefox i mac,mozilla firefox a windows 8,mozilla firefox a 32 bit,mozilla firefox a 64 bit
mozilla firefox en,mozilla firefox en linux,mozilla firefox متصفح,تنزيل mozilla firefox مجانا
mozilla firefox تحميل مباشر,mozilla firefox عربي مجانا,mozilla firefox للكمبيوتر,mozilla firefox للاندرويد,تحميل mozilla firefox للكمبيوتر,تحميل mozilla firefox للاندرويد,برنامج mozilla firefox للتحميل
mozilla firefox عربي للكمبيوتر,الموقع الرسمي ل mozilla firefox,تحميل مجاني ل mozilla firefox,احدث اصدار ل mozilla firefox,اخر اصدار ل mozilla firefox,الصفحة الرئيسية ل mozilla firefox,تحميل اخر اصدار ل mozilla firefox


جمعه صدقي

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016