-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج مراقبة أداء الهارد ديسك | Hard Disk Sentinel Pro 5.50.10 Build 10482 Beta

Hard Disk Sentinel Pro 5.50.10 Build 10482 Beta



Hard Disk Sentinel Pro


أحد برامجي المفضلة لمراقبة حالة الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام هذا التطور للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة حول حالتها ، قم بتنزيل Hard Disk Sentinel أدناه. يرجى ملاحظة أنه بالإضافة إلى مجرد عرض المعلومات المفيدة ، سيتم تزويدك ببيانات عن المشاكل الحالية ، إذا كانت متوفرة بالطبع. وبالتالي ، إذا شعرت بانخفاض في الأداء ولاحظت حدوث خلل في جهاز الكمبيوتر ، فقد تكون هناك مشكلة في محركات الأقراص الثابتة ، وقم بتشغيل البرنامج والحصول على البيانات.


يمكن أن يعمل Hard Disk Sentinel في الخلفية وإذا ظهرت أي مشاكل ، حتى لو زادت درجة الحرارة ، ستعرف على الفور ذلك ، يعمل نظام الإشعارات تمامًا. بالطبع ، سيكون من الممكن عرض جميع معالم S.M.A.R.T. - وهي الأهم في عمل القرص الصلب ، وبفضلهم يمكنك معرفة الكثير من المعلومات المفيدة ، على سبيل المثال ، حدثت إخفاقات خلال فترة العمل بأكملها أم لا ، وكم عدد الأخطاء التي مرت ، وكم محرك الأقراص الصلبة يعمل في الوقت المناسب ، وهلم جرا ، أعتقد أنه لا يستحق أن يعلم الجميع.

من بين أشياء أخرى ، يكون Hard Disk Sentinel قادرًا على عرض معلومات حول سرعة نقل البيانات بين الكمبيوتر والقرص الصلب ، كل هذا يتم قراءته في الوقت الفعلي ، بحيث تكون الأرقام ذات صلة دائمًا. ستجذب هذه الميزة المستخدمين الذين يرغبون في معرفة مستوى أداء القرص الثابت ، كما يمكنهم تحديد المشكلات الحالية. تعمل الأداة مع واجهات مختلفة ، ويمكنك عرض كل من الحد الأدنى والحد الأدنى لدرجة الحرارة طوال مدة القرص الصلب.

يحتوي Hard Disk Sentinel على واجهة مستخدم مريحة للغاية ، فمن السهل جدًا التسجيل ، في الواقع ، يعرف الجميع كيفية استخدام التصحيح. لا توجد إعدادات خاصة في البرنامج ؛ بعد البدء ، يمكنك الحصول على البيانات وحفظها على الفور حول محركات الأقراص. آمل أن يساعدك البرنامج في أن تكون دائمًا على دراية بما يحدث مع محركات الأقراص الثابتة.


المميزات:

واجهة سهلة الاستخدام

يتم عرض جميع المعلومات في النافذة الرئيسية للتطبيق. تتيح عناصر التحكم السريعة سهولة التنقل للوصول إلى كافة الأقراص الثابتة والأقسام والمعلومات المختلفة. تعرض عناصر واجهة المستخدم البديهية المعلومات باستخدام اللون الأخضر / الأصفر / الأحمر للإشارة إلى مستوى المشكلة. الوصف التفصيلي للنص ومساعدة حساسة للسياق ترشد المستخدم من خلال الميزات والخيارات.

فقط قم بتثبيت وتهيئة التنبيهات وخيارات النسخ الاحتياطي ونظامك الآن آمن. سيتم إخطارك بالمشاكل - ولكن إذا كان كل شيء على ما يرام ، فإن Hard Disk Sentinel يجلس فقط على الدرج ويعرض الحالة الحالية. البيانات محمية حتى في 24 ساعة يوميًا ، 7 أيام في الأسبوع.

Instant S.M.A.R.T. تحليل
يمكن للأقراص الصلبة Sentinel التواصل مع الأقراص الصلبة IDE و Serial ATA و SCSI للكشف عن حالتها ودرجة حرارتها. يتم عرض حالة القرص فور بدء تشغيل التطبيق ، ليست هناك حاجة لتحليل الأقراص لفترة طويلة. يعرض درجة الحرارة الحالية والحد الأقصى للقرص الصلب.
يمكنه قراءة جميع السمات العامة والمتعلقة بالمورد ومراقبة قيمها. للمستخدمين المتقدمين ، يتم عرض جميع البيانات الأولية أيضًا بما في ذلك ساعات التشغيل أو عدد أخطاء القراءة / الكتابة. Hard Disk Sentinel يفسر الأداء واللياقة البدنية المرتبطة بـ S.M.A.R.T. تقدر وتعرض نسبة الأداء والصحة المحسوبة ، ومجموع الطاقة في الوقت المحدد وعمرها المقدر.

حالة القرص في مستكشف Windows

عرض الحالة الصحية الحالية والمساحة المستخدمة في مستكشف Windows أو في أي تطبيق آخر ، لذلك ستعرف دائمًا مقدار المساحة المستخدمة لكل قسم وحالة القرص.

معلومات عند الطلب

يمكن أن يعرض درجات حرارة القرص الثابت الحالية وصحة على علبة النظام ، في إطار حالة صغيرة وعلى سطح المكتب نفسه. يتم تسجيل متوسط ​​وأقصى درجات الحرارة لجميع الأقراص الصلبة ويتم عرض هذه المعلومات في الرسوم البيانية لأغراض إحصائية.

تسجيل

يسجل القرص الصلب Sentinel جميع الانحطاطات في جميع معلمات SMART. على سبيل المثال ، إذا تم العثور على قطاع جديد غير قابل للتصحيح على القرص الثابت الخاص بك ، فسيتم إخطارك.

التنبيهات

يمكن لـ Hard Disk Sentinel إجراء تنبيهات مختلفة عند حدوث مشكلات مختلفة. يمكنه تنفيذ العديد من المهام (حتى التطبيقات الخارجية) في حالة وجود مشكلة. هناك خيار لإرسال رسائل البريد الإلكتروني اليومية حول الوضع الحالي.

تفاصيل القرص الصلب

يكتشف ويعرض كل المعلومات حول القرص الصلب ، من رقم المراجعة وحجم المخزن المؤقت إلى جميع الميزات التي لديه. يتم عرض الحد الأقصى المتاح وسائط النقل الحالية أيضا.

أداء القرص الصلب

يسجل مقدار البيانات التي تمت قراءتها أو كتابتها على القرص الثابت. يعرض معدلات النقل الحالية لكل من القراءة والكتابة ويقدر الحد الأقصى لمعدل النقل المتاح (النظري) لقرص ثابت معين.

أقسام القرص الصلب

يعرض أقسامًا لكل الأقراص الثابتة المادية ومعلومات حول النوع والاستخدام عنها حتى لا تتمكن من نفاد المساحة. يرسل Hard Disk Sentinel هذه المعلومات تلقائيًا في رسائل التنبيه / الحالة.

يوفر خيارًا لإيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الفشل أو ارتفاع درجة الحرارة أو تدهور المعلمة. يمكن استخدام هذا الخيار لمنع المزيد من فقدان البيانات.

الإدارة الصوتية

يوفر خيارًا للتحكم في المستوى الصوتي للقرص الثابت IDE / S-ATA. من الممكن زيادة الأداء أو جعل الأقراص أكثر صامتة.
تزامن الساعة - يوفر خيارًا لمزامنة ساعة الكمبيوتر مع ساعة ذرية عبر بروتوكول وقت الشبكة (NTP).







كلمات دلالية : 

hard disk sentinel,hard disk sentinel pro,hard disk sentinel professional,hard disk sentinel crack,hard disk sentinel tutorial,hard disk,sentinel,hard disk drive,hard disk sentinel key,hd sentinel,hard disk sentinel pro 5.50,hard disk drive (invention),how to install hard disk sentinel,hard drive,how to repair hard disk health with hard disk sentinel,testing hard disk,hard disk error





عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016