-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10




السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بألف خير. اليوم بحول الله وحفظه سنقدم لكم موضوعا حول أفضل ثلاثة برامج لمكافحة الفيروسات لنظام التشغيل ويندوز (Windows 10) .

ويندوز 10 (Windows 10)، هو آخر إصدار  للنسخة الجديدة من نظام تشغيل الحواسيب ويندوز، والتي تنتجه شركة مايكروسوفت، تم كشف النقاب عنه في 30 سبتمبر 2014، وتم إصداره في 29 يوليو 2015
ويعتبر في الوقت الحالي من أقوى وأحسن أنظمة تشغيل الويندوز ويوفر ويندوز 10 المزيد من عوامل الأمان للمستخدم، ليس فقط بسبب أن نظام التشغيل أصبح أكثر أمانا، ولكن لأن النظام الجديد يتم تحديثه بإستمرار بحسب ما أكده ماركوس نيتشكه من شركة مايكروسوفت .

وفي هذه المقالة سنتطرق وإياكم إلى أفضل ثلاثة برامج لمكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10

أفضل ثلاثة برامج لمكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10

أجرت AV-TEST بحثًا جديدًا لتحديد أفضل حل لمكافحة الفيروسات لمستخدمي Windows 10 Home، وهذه المرة توجد ثلاثة حلول مختلفة تمكنت من الحصول على أعلى تصنيف.

حصل كل من :

على 18 نقطة كحد أقصى، بعد تسجيل نقاط عالية في اختبارات الحماية والأداء وسهولة الاستخدام. يسجل الثلاثي 6 نقاط من 6 نقاط في جميع الفئات الثلاث.

ولكن في الوقت نفسه، هناك أيضًا العديد من المنتجات الأمنية التي اقتربت جدًا من التصنيف الأعلى، وحصلت على درجة نهائية قدرها 17.5 نقطة. 
وهي تشمل :


علماً ان Microsoft Defender هو مكافح فايروسات مثبت مسبقا مع انظمة Windows 8.1 و Windows 10 و هو يحمي النظام بكفاءة عالية حتى ان لم يتم تثبيت اي برامج مكافحة فايروسات اخرى على الجهاز.



افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا
افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر
افضل مضاد فيروسات
برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7

برنامج حماية ويندوز 10 مجانا
افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2019
تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا
افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2018


عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016