-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تقسيم الهارد السحري | NIUBI Partition Editor Technician Edition 7.2.7

تنزيل برنامج تقسيم الهارد السحري | NIUBI Partition Editor Technician Edition 7.2.7



السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بألف خير. اليوم بحول الله وحفظه سنقدم لكم موضوعا حول آخر إصدارات برنامج تقسيم الهارد سيك السحري | NIUBI Partition Editor Technician Edition 7.2.7

أهمية برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition 7.2.7 :

في  مرات كثيرة  محرك أقراص النظام C يصبح ممتلئًا ولا توجد مساحة حرة لتثبيت التحديثات أو التطبيقات  ،
يساعدك الإصدار الجديد  NIUBI Partition Editor على حل هذه المشكلة بسهولة.

أفضل من الأدوات المساعدة الأخرى ، يوفر برنامج إدارة التقسيم السحري هذا بدمج تقنية حماية بيانات الاستعادة الفريدة ،
والتي يمكنها إعادة الكمبيوتر تلقائيًا إلى الحالة قبل تغيير الحجم في ثانية واحدة ، في حالة حدوث أي خطأ في البرنامج أو مشكلة في الجهاز ،

لذلك لا بحاجة للقلق بشأن سلامة البيانات.
تساعد خوارزمية نقل الملفات المحسنة على تغيير حجم القسم بنسبة 30٪ على الأقل مقارنة بأي أدوات أخرى.
وفي هذه التدوينة أقدم لكم آخر إصدار من البرنامج بالتفعيل .

 مميزات برنامج  NIUBI Partition Editor Technician Edition 7.2.7


يعمل بشكل مشابه لكن قوي جدًا من Partition Magic

يدعم برنامج مدير القسم هذا نظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP (كلاهما 32 و 64 بت).
NIUBI Partition Editor Professional Edition ليس فقط أداة لتغيير حجم التقسيم ، بل هو أيضًا مجموعة أدوات متعددة الإمكانات.

↫ يساعد قسم النسخ على ترحيل البيانات وإنشاء القسم وحذفه وتنسيقه وإخفائه ونشطه وإلغاء تجزئته وتحويل القسم وغير ذلك الكثير لإدارة أقسام القرص وتحسين أداء النظام.

ماذا يمكن أن تفعل لك برنامج  NIUBI Partition Editor Technician Edition 7.2.7

↫ تمامًا مثل معظم أدوات الإدارة الشاملة للقرص الموجودة هناك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في تغيير حجم ، إنشاء ، إخفاء ، تنسيق ، نقل ، إعادة تسمية ، حذف وتنفيذ مجموعة واسعة من العمليات الأخرى على أقسام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في الغالب دون إجبارك على إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

↫ بالإضافة إلى ذلك ، فهي أيضًا قادرة على ترحيل البيانات وتغيير حالات الأقسام بين المنطقي والابتدائي دون الحاجة إلى أي شيء أكثر من بضع نقرات بالماوس على الجزء الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن بسهولة تحويل محركات أقراص NTFS إلى FAT32 والعكس بالعكس.

↫ تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة الوضع الظاهري للتطبيق الذي يسمح لك بتجنب الأخطاء المحتملة في إدارة القرص (مما يعني أنه يمكنك إعادة خطواتك قبل متابعة التغييرات). كما أنه يأتي مع دعم خيارات التخزين المتعددة مثل محركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية (Hyper-V ، VMware disk disk ، جميع أنواع الأجهزة RAID).

↫ بعض الأفكار المتعلقة بالتثبيت وواجهة المستخدم ، والأهم من ذلك ، الطبعات المدفوعة
يسعدنا الإبلاغ عن أن محرر NIUBI Partition Editor سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه على نطاق واسع مثل معظم الحلول المماثلة من هذا النوع ، على الرغم من أنك ربما تفضلها في حزمة أكثر أناقة.

التثبيت بسيط عندما يتعلق الأمر بجميع إصداراته ، وليس هناك الكثير من التغييرات المتعلقة بتجربة المستخدم الشاملة بين الطبقات. نظرًا لأننا في هذا الموضوع ، نود أن نشير إلى أنه لا غرابة في أن بعض الميزات المتقدمة لا تتوفر إلا من خلال الإصدارات المدفوعة.

↫ على سبيل المثال ، من خلال اختيار أحد الإصدارات المدفوعة ، يتم تزويدك بميزة حماية البيانات RollBack المفيدة ، وكذلك مع إمكانية إنشاء جميع أنواع الوسائط القابلة للتشغيل. هناك أيضًا إصدار Server ، كما يوحي اسمه ، يقدم جميع مزايا الإصدار الاحترافي مع ميزة إضافية تتمثل في القدرة على التشغيل على إصدارات Server من Windows. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول إصدارات المنتج هنا.

أداة شاملة لإدارة القرص تستحق اهتمامك

↫ في الختام ، يعد NIUBI Partition Editor حلاً متعدد الإمكانات لإدارة الأقراص يتمتع بميزات مفيدة ومتقدمة كافية ، متاحة من خلال إصدارات مختلفة ، والتي يجب أن تكون مفيدة للمستخدمين العاديين والمحترفين على حد سواء.




تحميل برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition , تنزيل برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition , سيريال برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition , كراك برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition , تفعيل برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition , نسخة كاملة من برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition , نسخة مفعلة من برنامج NIUBI Partition Editor Technician Edition , برنامج التقسيم السحرى , تحميل برنامج تقسيم الهارد  , تنزيل برنامج تقسيم مساحة الهارد  , حمل برابط مباشر برنامج التقسيم السحرى , آخر إصدار من برنامج تقسيم الهارد ديسك .

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016