-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق مكافح الفيروسات | Malwarebytes Security

تطبيق مكافح الفيروسات Malwarebytes Security


السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بألف خير. اليوم بحول الله وحفظه سوف نقدم لكم موضوعا حول عملاق الحماية الشهير تطبيق مكافح  الفيروسات Malwarebytes Security  لحماية جهازك من كل الإعلانات المزعجة مع رابط تحميله بشكل مباشر 2019 .


هناك عدد ليس بقليل من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والتي عادة ما تصاب بثغرة Agent Smith .
هذه الثغرة الأمنية تنشأ عادة بتحميل المستخدم لتطبيقات اندرويد من جهة خارجة غير موثوقة وبالتالي تعمل هذه التطبيقات على بثق إعلانات مزعجة جدًا للمستخدم  .
وهي لا تقوم بسرقة بيانات المستخدمين فقط بل تعمل على إنشاء قاعدة في هواتف المستخدمين لعرض الإعلانات في كل الهاتف المحمول وهذا ما يشكل إزعاجا دائما للمستخدم.

كيف تعمل البرمجيات الضارة على هواتف اندرويد ؟

مثلا : إذا قمت بتحميل تطبيق على أنه معدل أو له صلاحيات النسخة المدفوعة مثلًا مثل تطبيق انستجرام او واتساب وغيره على أنه تطبيق يعطيك صلاحيات اكثر من التطبيق الرسمي المجاني .
 فسيكون هذا التطبيق في غالب الأحيان هو مجرد آلة لزرع البرامج الضارة بهاتفك دون أن تدري وأخطر ما في الأمر أنه حتى لو قمت بإزالة التطبيق بعد التثبيت ستعمل البراكج الضارة على إخفاء هويتها داخل هاتفك وبالتالي سوف تلاحظ ظهور إعلانات مزعجة جدًا في كل انحاء هاتفك .

كيفية إزالة الإعلانات الخبيثة من هواتف اندرويد؟

إذا لاحظت أي تغيير في آداء هاتفك أو في إرتفاع معدل الإعلانات المنبثقة من التطبيقات بعد تنزيل تطبيق معين من مصدر غير موثوق (أي حملته من محرك البحث جوجل) .
فعليك إزالته فورا وإستخدام مكافح فيروسات قوي وسريع المفعول  للتخلص من البرامج الضارة المتبقية في هاتفك
 (كون الإعلانات لا تختفي بمجرد إزالة التطبيق الضار) .

فعلى سبيل المثال إذا كنت تستخدم تطبيق وبدأ يعرض إعلانات بطريقة لم تكن في السابق فكن متأكدا أن هناك خطب ما قد أصاب هاتفك وسيضر به لا محال ومن هنا ومن تجربة شخصية أقترح عليكم إستخدام برنامج أو تطبيق مكافح الفيروسات المجاني Malwarebytes Security لإزالة هذه البرامج الضارة من هاتفك ويمكنكم تنزيله من الرابط أدناه


نصيحة أخوية :

دائمًا وضروري وواجب الحدر والتأكد من المواقع الذي تقوم بتنزيل التطبيقات منها ومن آمانها ومن الأفضل عدم إستخدام التطبيقات المعدلة أو دات القدرات الخارقة للعادة  إن لم يكن لديك خبرة كافة بنظام اندرويد لتجنب الوقوع بمخاطر أكبر بالمستقبل مثل سرقة بياناتك او مراقبتك أو العمل على تلف هاتفك (ولا قدر الله إبتزازك بصورك و فيديوهاتك).



malwarebytes,security,malwarebytes premium,malwarebytes key,malwarebytes security,malwarebytes review,malwarebytes free,malwarebytes android,malwarebytes premium key,malwarebyte security,malwarebytes security virus cleane,malwarebytes mobile,computer security,malwarebytes' anti-malware (software),malwarebytes security blog,malwarebytes 4,malwarebytes 3.8.3 key,malwarebytes 4.0.4 key,malwarebytes 4.0,malwarebytes license key

عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016