-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل شركات شراء دومين Domain لموقعك الإلكتروني 2019

أفضل شركات شراء دومين Domain لموقعك الإلكتروني


السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بألف خير. اليوم بحول الله وحفظه سوف نقدم لكم موضوعا حول كيفية شراء أفضل دومينات دوت كوم لسنة 2019 وذلك بأثمنة لا تتجاوز دولار واحد فقط .

هناك عدد ليس بالقليل من متصفحي المواقع الإلكترونية لا يعلمون مفهوم كلمة دومين أو (نطاق)
ومما يتكون الموقع الالكتروني أوطريقة عمله، وما هي المتطلبات التي سيحتاجها كل مدون لتظهر مواضيعه على شاشة الحاسوب أو الجوال؟

اليوم سوف نتحدث معا عن جزء من مكونات الموقع الإلكتروني، وهو الدومين أوالنطاق.
وسوف نتعرف كذلك على أفضل شركات لشراء دومين Domain
 لموقعك الخاص لسنة 2019 بأثمنة لا تتجاوز الدولار الواحد.

1-Godaddy



عن تجربة شخصية، عاينت العديد من مواقع تسجيل النطاقات، ومنها جودادي التي جربها لفترة طويلة، 
وتعرفت على ميزاتها العديدة، إلا أنني أقوم بنقل جميع الدومينات التي أملكها على هذه الشركة إلى موقع آخر(سوف أشاطر معكم موقعي المفضل) ،
 إذا كنت ترغب بشراء دومين لسنة واحدة فقط، فموقع جودادي هو أفضل إختيار في هذه الحالة، اضغط هنا للحصول على دومين لأول سنة مقابل 1$ فقط!


سأشاطر وإياكم سبب قيامي بنقل جميع الدومينات التي أملكها، إلى إستضافة NameCheap؟

أولاً: الموقع أسعاره جيدة جداً لمبتدئي التدوين فكما نعلم  ليس لكل واحد منا أموال كثيرة لتغطية مصاريف الإستظافات دات الأسعار المرتفعة ويعتبر من أرخص المواقع لشراء الدومين ، وأيضاً لو قمت بعملية حسابية لتكلفة الدومين لعدة سنوات، سيكون السعر من أفضل الأسعار التي تحصل عليها مقارنة بمثيلاتها من الإستظافات.

ثانياً: الموقع يحتوي على خدمة إخفاء معلومات النطاق الخاص بك مجاناً مدى الحياة (عكس المواقع الأخرى التي تقدمها مقابل 10$ تقريباً سنوياً مثل جودادي !)، وهذه الخدمة مفيدة لأسباب عديدة، منها إخفاء مواقعك أو أعمالك الخاصة عن الفضوليين في حال قاموا بالبحث عنها عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمدونة(المجال فيه ناس لا تخاف الله) ، وأيضاً تخلصك من آلاف الرسائل  المزعجة التي تصلك بمجرد التسجيل بأحد الإستافات والتي تعرض عليك خدمات تطوير الموقع وغير ذلك من الـ Spam.

ثالثاً: إستخدام الموقع سهل جداً في التعامل معه، كون الموقع بالأصل متخصص بالدومينات وشراءها، فتشعر أن الموقع كله مركز في خدمات الدومين فقط، مع أن الموقع يقدم خدمات الاستضافة على سبيل المثال (سعر الاستضافة رخيص جداً لديه بالمناسبة).

رابعاً: العديد من المواقع تضيف خدمات لا تحتاجها عند عملية الشراء، سواء كانت مدفوعة منذ اليوم الأول أو مجانية لأول سنة ثم تصبح مدفوعة (لإغراء المستخدم)، هذا الموقع (من تجربة شخصية) لاحظت أنه لا يقوم بإعطاءك أي شيء لا تحتاجه في عملك، وحتى لو عرض عليك خدمة، لا تكون مفعّلة تلقائية في شاشة الدفع، وإن كنت تحتاجها فيجب عليك تفعليها، وهي ميزة نادرة صراحة بين عشرات المواقع التي تعاملت معها في هذا المجال.

خامساً: خدمات الدعم الفني في الموقع متميزة جدا ، سواء عن طريق الـ Support Tickets أوبإستخدام المحادثة المباشرة Chat، الموقع يساعدك في مشاكل الدومين وإعادة التوجيه وإعدادات الإيميل وغير ذلك في حال احتجتها أو جاهت مشكلة في إستخدامها (نادرا ماتكون هناك مشكلة).

سادساً: الموقع يقوم بطرح عروض بشكل دوري عن شراء دومينات جديدة وحتى عن تجديد الدومينات التي تملكها (في حال إقتراب نهاية صلاحية موقعك)، في حين أن غالبية المواقع المماثلة تطرح عروضاً فقط لحجز دومين لأول مرة دون إمكانية عمل تخفيضات على الدومينات الحالية (فقد استملكوك كزبون دائم لهم).

بشكل عام، كما رأيتم هذه أهم المميزات التي جعلتني أصنف موقع NameCheap كأفضل موقع لشراء وحجز وإدارة النطاقات التي أملكها والتي ستملكها في القريب.



(رابط كوبون لشراء دومين دوت كوم ب $0.99 من نيم شيب)




حجز دومين مجاني
سعر الدومين فى مصر
شراء دومين ب 1 دولار
ارخص دومين واستضافة
افضل دومين مدفوع
معرفة سعر الدومين
ماذا بعد شراء الدومين
حجز دومين godaddy


عن الكاتب

Ṁeŝ-ţeř Zăroiňee

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016