-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد | App Builder 2019.40

برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد  App Builder 2019.40
برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد  App Builder 2019.40


برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد | App Builder 2019.40

يعتبر برنامج App Builder من أسهل برامج إنشاء تطبيقات أندرويد حتى دون كتابة اى كود برمجى.
حيث يمكنك برنامج App Builder من صناعة ما تريد من تطبيقات اندرويد عن طريق استخدام الادوات المتاحة من خلفيات وأزرار ثم إختيار الأكشن الذى تريده وإختيار ما تريده من أدوات للتحكم فى التطبيق وبعد ذلك استخراج تطبيقك الخاص بكل سهولة وبضغطات بسيطة.
وفى هذا الموضوع أقدم لكم اليوم ان شاء الله آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل
برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد | App Builder 2019.40
تزودنا App Build بالعشرات من عناصر التحكم المرئية وغير المرئية ، يمكننا ببساطة إسقاطها في مصمم التطبيق. أجهزة ضبط الوقت ، عملاء HTTP ، إدخال النص ، أزرار الضغط والعديد من أدوات التحكم جاهزة للاستخدام.

إنشاء تطبيقات بدون خبرة في الاكواد:

لا تحتاج إلى معرفة Javascript لإنشاء تطبيقات. تستند البرمجة النصية لـ App Build إلى الإجراءات المساعدة المرئية التي يمكننا استخدامها للقيام بكل ما نريد. المئات من الإجراءات متاحة من خارج منطقة الجزاء.

الموسعة بالكامل:

يمكن تمديد تطبيقات App Build بعدة طرق. يمكننا استخدام Javascript بالإضافة إلى البرنامج النصي المستند إلى الإجراء. يمكننا تطوير واستخدام تطبيقات جافا سكريبت الإضافية لجهات خارجية وكذلك تطبيقات Apache Cordova ™.

ما هو الجديد:

* التغييرات الطفيفة في أيقونة البرنامج تعني أنه يجب تغيير جميع الرسومات ذات الصلة لإظهار التغييرات: صفحة الترحيب ، أيقونات البرنامج المختلفة ، إلخ ، قد تم تحديثها وفقًا لذلك. تم تغيير رمز مشروع التطبيق أيضًا إلى إصدار جديد.

ملاحظات الإصدار

* أضف نموذج تطبيق TodoApp الجديد (رقم 191 من تطبيق Build).
هذا التطبيق هو أحد الأساليب الممكنة لتنفيذ قائمة TODO في تطبيق App Build.
في هذه الحالة بالذات ، نستخدم شفرة Javascript الخالصة ، كما ترون في عرض حدث هذا العرض.
بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم عنصر تحكم HTML لإظهار كل شيء للمستخدم:
في مربع الإدخال والزر لإضافة عناصر TODO جديدة ، وكذلك قائمة TODO التي تم ذكرها بشكل صحيح ، مع مفاتيح التحكم الصحيحة "لإكمال" عنصر ، وزر حذف لحذفه.
بالإضافة إلى ذلك ، يحفظ التطبيق قائمة TODO في وحدة التخزين المحلية ، حتى تتمكن من إغلاق التطبيق وفتحه مرة أخرى لمعرفة أن العناصر التي قمت بإضافتها إلى القائمة لا تزال موجودة تحت تصرفك.
ما تريده هذه العينة هو إظهار أحد الأساليب المحتملة التي يجب اتخاذها من أجل إعداد نوع من قائمة TODO "المباشرة": لا تتظاهر عينة التطبيق هذه بأنها قائمة TODO كاملة.

Complete suite to create HTML5 and hybrid mobile applications.
Visual designer
App Build provide us with dozens of visual and non visual controls we can simply drop it in the application’s designer. Timers, HTTP Clients, Text Inputs, Push Buttons and many more controls ready to use.
Based in actions
You no need to know Javascript to create applications. App Build scripting is based in visual assisted actions that we can use to do whatever we wanted. Hundreds of actions are available out of the box.
Fully extensible
App Build’s applications can be extended in many ways. We can use Javascript in addition to the action’s based script. We can develop and use third party App Build’s Javascript plugins and also Apache Cordova™ plugins.
Whats New:
* Minor changes in the program’s icon means all the related graphics must be changed in order to shown that changes: the welcome page, various program’s icons, etc., has been updated accordingly. The app project’s icon has been also changed to a new version.
Release Notes
* Add the new TodoApp app sample (number 191 of App Build).
This application is just one of the possible approaches to get a TODO list implemented in an App Build’s app.
In this particular case we use pure Javascript code, as you can see in this app’s view Show event.
Additionally, we use an HTML control to shown to the user everything:
the input box and button to add new TODO items, as well the TODO list properly said, with the right switches controls to “complete” an item, and a delete button to delete it.
Additionally the app saves the TODO list into the local storage, so you can close and open again the app in order to see that the items that you previosly added to the list still there at your disposition.
What this sample wanted is to shown one of the possbile approaches to be taken in order to prepare some kind of “live” TODO list: this app sample don’t pretend to be a complete TODO list app.

مساحة البرنامج 15 ميجا تقريباً


هنااااااااااااا         هنااااااااااااا         هنااااااااااااا


كلمات دلالية :
App Builder , تحميل برنامج App Builder 2019 , تنزيل برنامج App Builder 2019 , سيريال برنامج App Builder , كراك برنامج App Builder , تفعيل برنامج App Builder , نسخة كاملة من برنامج App Builder , نسخة مفعلة من برنامج App Builder , برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد  , تحميل برنامج برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد  , تنزيل برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد  , حمل برابط مباشر برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد , آخر إصدار من برنامج إنشاء تطبيقات أندرويد

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016