-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات | TechSmith Camtasia Studio v2019.0.1 Build 4626 (x64)

برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات  TechSmith Camtasia Studio v2019.0.1 Build 4626 (x64)
برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات  TechSmith Camtasia Studio v2019.0.1 Build 4626 (x64)

برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات | TechSmith Camtasia Studio v2019.0.1 Build 4626 (x64)

TechSmith Camtasia Studio هو أحد أهم البرامج المتخصصة فى تصوير شاشة الكمبيوتر وعمل الشروحات وتصدير الشروحات على شكل فيديو مميز تستطيع نشره على مواقع الإنترنت أو الإحتفاظ به على حاسوبك.
هذا البرنامج يعتمد عليه العديد من الشركات العالمية لإنتاج الكورسات التعليمية وذلك لأن هذا البرنامج يدعم الكثير من الإضافات والأدوات الجاهزة والتى تستطيع إستخدامها أثناء صناعتك للفيديو والتى تساعدك على توصيل شرح بالشكل المناسب
كذلك فأن البرنامج به برنامج إضافى لإعداد الفيديو وتعديله بعد التسجيل وتصديره بمختلف الصيغ أو لرفعه مباشرة على موقع يوتيوب فى حسابك الخاص
وفى هذا الموضوع أقدم لكم اليوم ان شاء الله آخر إصدار من البرنامج معه باتش التفعيل
برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات | TechSmith Camtasia Studio v2019.0.1 Build 4626 (x64)

يعد Camtasia Studio الحل الاحترافي الكامل لتسجيل وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة على الويب ، والأقراص المضغوطة ، ومشغلات الوسائط المحمولة ، بما في ذلك iPod. مع دعم مجموعة متنوعة من معايير الفيديو ، يمكنك ضمان تسليم المحتوى الخاص بك الآن وفي المستقبل.

قم بتسجيل شاشتك وبوربوينت ومسارات صوتية متعددة ومقاطع فيديو كاميرا الويب بسهولة لإنشاء فيديوهات تدريب رائعة وسكرينكاست وعروض تقديمية دون مغادرة مكتبك. بفضل قوة مقاطع فيديو Camtasia Studio التفاعلية ، يمكنك تقديم محتوى عالي الجودة في أي وقت ، حتى لجمهورك البعيد.
يساعدك Camtasia Studio في مواكبة عالم المحمول من خلال تسهيل نشر مقاطع الفيديو وملفات MP3 لأجهزة iPod ومشغلات الوسائط المحمولة الأخرى. الآن ، يمكن أن تصل رسالتك التسويقية أو تسجيل الدخول أو المحاضرة أو الفيديو التدريبي في الوقت المناسب إلى جمهورك بشكل عملي في أي مكان - على متن الحافلة أو في المقهى أو أثناء الركض. تم تصميم مقاطع فيديو Camtasia Studio ببساطة للمشاركة.

من مميزات البرنامج:

• ضوابط القبض الذكية التي تتكيف مع لك
• تشغيل واضح تمامًا بأي حجم مع Camtasia SmartFocus ™
• مشاركة فيديو سهلة ومتعددة الاستخدامات مع TechSmith ExpressShow ™
• تحرير دقيق وحركة زبدة سلسة على الشاشة
• المحتوى المهني دون طن من وقت الإنتاج

بفضل أذكى أدوات تسجيل الشاشة على هذا الكوكب ، يجعل Camtasia Studio كل شيء من فيديوهات التدريب إلى عروض PowerPoint التقديمية إلى المحاضرات تبدو أفضل ، والوصول إلى المزيد من الأشخاص ، وحزم المزيد من اللكمات. مما يجعلك تبدو أكثر ذكاءً أيضًا.

سجل أي شيء

يمكنك بسهولة إنشاء تدريب وعروض وعروض تقديمية ودورات عبر الإنترنت ... والإمكانات لا حصر لها. تواصل مع جمهورك من خلال تضمين تسجيلات الشاشة والصوت والسرد الصوتي و PowerPoint و Picture-in-Picture وفيديو كاميرا الويب.

تحرير وتعزيز

قم بتحرير الفيديو الخاص بك وتحسينه باستخدام وسائل شرح وعناوين وائتمانات وتكبير / تصغير واختبارات ومسارات صوتية إضافية. خيارات التحرير الشامل في Camtasia Studio في متناول يدك.

شارك

انشر في Flash و QuickTime ومجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو ، ثم شارك على الويب أو القرص المضغوط أو قرص DVD. يمكنك استخدام "معالج الإنتاج" لمساعدتك في اختيار أفضل التنسيق والإعدادات لمشاركتها مع جمهورك ، أو يمكنك التحكم الكامل في برامج ترميز الصوت والفيديو والجودة ومعدل الإطار وعمق الألوان وإدراج أو استبعاد المؤثرات الخاصة.

متطلبات النظامكامتازيا (ويندوز)

Microsoft Windows 7 SP1 و Windows 8 و Windows 10 (مطلوب: إصدارات 64 بت فقط)
وحدة المعالجة المركزية 2.0 جيجاهرتز مع الحد الأدنى من المعالج ثنائي النواة (مستحسن: معالج i5 رباعي النواة أو أفضل)
ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت (موصى به: 8 جيجابايت أو أكثر)
2 غيغابايت من مساحة القرص الثابت لتثبيت البرنامج
أبعاد العرض 1024 × 768 أو أكبر
Microsoft .NET 4.6.0 أو إصدار أحدث (مضمن)
بطاقة صوت مخصصة وميكروفون ومكبرات صوت متوافقة مع Windows (مستحسن)
يتطلب Windows N حزمة MediaFeature لـ Windows N

برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات | TechSmith Camtasia Studio v2019.0.1 Build 4626 (x64)

مساحة البرنامج 485 ميجا تقريباً معه التفعيل


هناااااااااااااااا      هنااااااااااااااااا      هناااااااااااااااا


تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والكورسات والألعاب والاسطوانات الحصرية بروابط مباشرة

كلمات مفتاحية :
برنامج تضوير الشاشة بالصوت والصورة , برنامج تصوير شاشة الكومبيوتر , برنامج لعمل الشروحات بالفيديو , برنامج كامتزيا ستوديو 2019 , تحميل برنامج عمل الشروحات  2019 , Camtasia Studio  , برنامج Camtasia Studio  , تحميل Camtasia Studio  , تنزيل TechSmith Camtasia Studio , آخر إصدار من Camtasia Studio  , برنامج Camtasia Studio  2019 للتحميل , تفعيل Camtasia Studio v2019.0.1 Build 4626 (x64) , كراك Camtasia Studio  , باتش Camtasia Studio 2019


عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016