-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج إزالة البرامج | IObit Uninstaller Pro 8.5.0.6

برنامج-إزالة-البرامج-IObit-Uninstaller-Pro-
برنامج-إزالة-البرامج-IObit-Uninstaller-Pro-

مع برنامج إزالة البرامج من جذورها | IObit Uninstaller Pro 8.5.0.6

هناك العديد من البرامج التى تمكنك من إزالة البرامج بشكل كامل منها برنامج IObit Uninstaller Pro والذى أقدمه لكم فى هذا الموضوع بآخر إصدار للنسخة الداعمة للغة العربية .
ان برنامج IObit Uninstaller Pro أعجبنى كثيرا حينما قمت بتجربته فى هذه النسخة وذلك للميزات التالية :
1- أن البرنامج قادر على حذف أى برنامج مهما بلغت صعوبته .
2- البرنامج مجانى فلا تحتاج إلى عناء للبحث عن التفعيل .
3- تستطيع إزالة أى إضافة موجودة فى متصفحك . وتعد هذه الميزة قوية جداً ولا توجد فى غيره من البرامج التى تعمل على إزالة البرامج فقط دون أدوات المتصفحات .
4- تستطيع مع برنامج IObit Uninstaller Pro إزالة مجموعة من البرامج تقوم بتحديدها ليتم حذفها بالكامل مرة واحدة .
5- واجهة البرنامج سهلة في الإستخدام وداعمة لكل اللغات منها اللغة العربية .
وخلاصة الموضوع :
يعد هذا البرنامج من أقوى البرامج فى مجال ازالة البرامج من جذورها للمميزات السالف ذكرها وأنصح الكل بإستخدامه .
برنامج إزالة البرامج | IObit Uninstaller Pro 8.5.0.6

ان تقنية ازالة البرامج متكاملة مع تقنية إلغاء التثبيت الحديثة ، حيث يساعدك برنامج IObit Uninstaller على إزالة البرامج غير الضرورية بسهولة حتى في حالة فشل Windows "في إضافة أو إزالة البرامج". إلى جانب إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها ، فإنه يقوم أيضًا بمسح وإزالة بقايا البرامج بسهولة. الجزء الأكثر اهمية هو أنه يعمل صورة استعادة قبل كل إلغاء تثبيت للبرامج.وبه اداة إزالة التثبيت الجديدة لأشرطة الأدوات ، يساعدك برنامج إلغاء تثبيت IObit على إزالة أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها تمامًا.
منظافة وأكثر استقرارا الكمبيوتر:
علي مرور الوقت ، سيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا جدا بعد وجود الكثير من بقايا البرامج في السجل بعد إزالة التثبيت العامة. ولكن الآن يمكنك إزالة البرامج وجميع بقاياها بسرعة عن طريق نقرة واحدة فقط ببرنامج IObit Uninstaller ؛ والحصول على جهاز كمبيوتر أنظف وأسرع وأكثر استقرارا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ IObit Uninstaller أيضًا إزالة البرامج والتطبيقات المثبتة مسبقًا في نظام التشغيل Windows 10.

أسرع وأكثر أمانا التصفح:

ممكن يتم تثبيت بعض المكونات الإضافية الضارة وشريط الأدوات والبرامج المحقونة غير المرغوب فيها في المتصفحات دون اعطائك أي إشعار ، مما يؤدي إلى إحباطك عن طريق إبطاء سرعة التصفح وظهور الإعلاناتك المنبثقة المزعجة. تقوم اداة إزالة شريط الأدوات والمكونات الإضافية المحسنة بمراقبة وإزالة جميع هذه البرامج عديمة الفائدة وتمنحك تجربة تصفح سريعة وتظيفة عبر الإنترنت. كما أن إزالة مكونات Chrome الإضافية المحسّنة حديثًا يمكن أن تزيل المكونات الإضافية غير المثبتة عبر متجر Chrome.

قوي وآمن في إلغاء التثبيت:

لا يمكن إلغاء تثبيت العديد من البرامج العنيدة أو إلغاء تثبيتها بالكامل بطريقة سهلة. يمكن لـ IObit Uninstaller إزالتها بقوة وحذف جميع بقايا البرامج ، بما في ذلك سجل وملف بعض برامج مكافحة الفيروسات العنيدة. يمكنك IObit Uninstaller من متابعة عملية إلغاء التثبيت غير المكتملة الناجمة عن إعادة تشغيل النظام ؛ ويمكن أيضًا إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل حدوث كل عملية إزالة في حالة حدوث غير متوقع.

أدوات أكثر قوة:

في بعض الأحيان سوف ينسى المستخدمون إزالة بقايا البرامج بعد إلغاء التثبيت ، ويمكن للأدوات الجديدة في IObit Uninstaller أن تساعدهم في مواصلة الفحص القوي للبرامج في سجل إزالة التثبيت ، وكذلك تنظيف حزمة التحديث / التثبيت الأخرى عديمة الفائدة والاختصارات غير الصالحة الخ.عند تنزيل IObit Uninstaller ، يمكنك بسهولة العثور على أدوات Windows الأساسية فيه.

ما هو الجديد في هذه النسخة:

+ محرك المسح الضوئي المحسن لتنظيف المزيد من بقايا التسجيل.
+ قاعدة بيانات موسعة Software Updater بنسبة 10٪ لتحديث المزيد من البرامج المهمة.
+ التنظيف المحسن المتبقي لتنظيف المزيد من البقايا.
+ تحسين الخوارزمية لملف التقطيع إلى أجاد الملفات بشكل أكثر دقة وبسرعة.


مساحة البرنامج 19 ميجا تقريباً


هناااااااااااااااااااااا                  هناااااااااااااااااااا


تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والاسطوانات والكورسات والألعاب بالروابط الحصرية والمباشرة

كلمات مفتاحية :
برنامج إزالة البرامج , برنامج إزالة البرامج من جزورها , برنامج إزالة إضافات فيرفوكس , برنامج إزالة إضافت جوجل كروم , برنامج إزالة إضافات الإنترنت , برنامج إزالة كل البرامج , برنامج إزالة البرامج المستعصية , IObit Uninstaller Pro 2019 , حمل برنامج IObit Uninstaller Pro , برنامج IObit Uninstaller Pro 8

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016