-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول في نفس اليوم ( واي شركة Cpa اخرى )

شرح التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول في نفس اليوم ( واي شركة Cpa اخرى )
شرح التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول في نفس اليوم ( واي شركة Cpa اخرى )

شرح التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول في نفس اليوم ( واي شركة Cpa اخرى )

اخواني الكرام اهلا ومرحبا بكم في موضوع جديد علي مدونة جمعه للشروحات.
من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على كيفية التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول بسرعة كبيرة جدا ويمكنك استخدام الطريقة مع أي شركة CPA اخرى وكل هذا سيكون بالاثبات في الفيديو.
اهم شئ لقبولك في شركات cpa عامة هي الرسالة وسوف اعطيك طريقة احترافية للرسالة دون كتابتها فقط سوف تقوم بنسخها ولصقها وسوف يتم وقبولك وتحدي وسوف تشكرني علي ذلك ولكن اولا لابد من تعريف cpa لان هناك منا من لا يعرف cpa.

صورة لاثبات قبولي في MaxBounty
شرح التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول في نفس اليوم ( واي شركة Cpa اخرى )
شرح التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول في نفس اليوم ( واي شركة Cpa اخرى )


تعريف CPA:

شرح مصطلح CPA. كلمة CPA هي إختصار ل "Cost Per Action" و تعني "تكلفة مقابل الإجراء" أي أنك عندما تقوم بالتسويق لعروض ال CPA فإنك تربح عمولة مقابل كل إجراء يقوم به العميل أو الزائر، و يمكن أن يكون هذا الإجراء عبارة عن عملية شراء أو عملية تسجيل أو إدخال بريد إلكتروني أو إدخال رقم هاتفي أو تتبيث تطبيقات أو برامج.

افضل شركات CPA:

هناك شركات تقبل الكل سواء مبتدا اومحترف مجانا بدون التحقق من خبرة في هذا المجال ولكن هناك شركات كبيرة وعريقة تقوم بالتحقق من خبرة في مجال cap سواء بالاتصال بك مباشرة او عن طريق الاميل من خلال Affiliate Manager الذي سوف يكون مديرك في الشركة لو تم قبولك.

وهذه افضل مجموعة من شركات cpa:


فيديو شرح التسجيل في شركة MaxBounty والحصول على قبول في نفس اليوم 

اتبع التعليمات التي في الفيديو لعمل اميل احترافي واما الرسالة فسوف اشرحها لك وطبق باق الخطوات....

فيديو لعمل اميل احترافي مجانا

رابط الموقع لعمل الاميل الاحتراف  من هناااااااا


رابط الموقع لعمل دومين مجانا  من هناااااااااااااا

خطوات القبول في شركة ماكس باونتي MaxBounty:

1- التسجيل بالاميل الاحترافي الذي انشاءتة.
2- وضع اي موقع يكون ترتيبة عالي في اليكسا ولو كان موقعك يكون افضل.
3- وضع البيانات الصحيحة من عنوانك واسمك ومدينتك وما الي غير ذلك.
4- وجاء دور الرسالة التي تم قبوالي بها باسرع وقت بدون الرد علي الاتصال الذي جاءني من شركة ماكس باونتي اذا اردت تحميل رسالتي ستجدها في اسفل الموضوع ولكن سوف لا تحتاجها فانت اذهب الي اليوتيوب او جوجل وتبحث عن رسالة احترافية ارسلت الي شركة cpa اخري غير الشركة التي تتسجل بها وتقوم بنسخها ولصقها في مكان الرسالة فمثلا تاخذ رسالة احد الاخوة الذين تم قبولهم في شركة peerfly او اي شركة اخري تريدها فاذا كنت محترفا في اللغة الانجليزية ضع انت رسالتك او قم بالتعديل علي اي رسالة تم قبول صاحبها ولكن من ليس له معرفة قوية باللغة الانجليزية ياخذ الرسالة كم قلت ويضعها كما هي وفي الاسفل سوف اضع لكم الرسالة التي تم قبولي بها ومجموعة اخري من الرسائل.
5- بعد اتمام كل هذه الخطوات سوف يتصلوا بك في اليوم الثاني فلا تقوم بالرد علي المكالمة ثم اذهب الي الاميل ستجد رسالة تقول اننا اتصلنا بك ولا يمكن قبولك في الشركة حتي يتم التحدث معك هاتفيا لا تقلق قم بالرد علي الرسالة من خلال اميلك وقل لهم انك كنت نائم او مشغول واتصلوا بي مرة اخري وهم سوف يتصلوا بك في اليوم الثاني في نفس الوقت لا ترد علي الاتصال واذهب الي الاميل بعد الاتصال بفترة قصيرة وقل لهم انك كنت خارج المنزل وانا حريص علي ان اكون من عملاء شركتكم لانها شركة قوية وتهتم بعملائها ولذلك ارجو الاتصال بي مرة اخري سوف ياتيك الرد علي الاميل بالموافقة علي حسابك كما هو موضح بالفيديو بالاعلي ولاني طبقت كل الخطوات التي في الفيديو وبفضل الله تم قبولي والحمد لله.........

نماذج من الرسائل:

ملحوظة: لا تقوم باخذ اي رسائل ونسخها الا ان تقوم بالتعديل عليها حتي يكون نسبة قبولك قوية وذلك لان غيرك ممكن يكون اخذ الرسالة قبلك وبعثها ولذلك انصحك بالتعديل عليها او البحث في الانترنت عن رسالة كما قلت لك.

1- رسالتي التي تم قبولي بها  من هناااااااا


2- الرسالة التي في الفيديو  من هنااااااااااا


3- رسالة اخري  من هنااااااااا



الكلمات الدلالية:
شرح التسجيل في ماكس باونتي, شرح التسجيل في بيرفلاي, كيفية التسجيل في ماكس باونتي, كيفية التسجيل في بيرفلاي, شرح التسجيل في شركة maxbounty, شرح التسجيل في شركة peerfly, maxbounty, ماكس باونتي, peerfly, بيرفلاي, شرح maxbounty, شرح peerfly, الحصول على قبول في ماكس باونتي, الحصول على قبول في peerfly, الحصول على قبول في بيرفلاي, الحصول على قبول في maxbounty, الحصول على حساب في maxbounty, المستقبل تك, قناة المستقبل تك, th3 future tech, the future tech


عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016