-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج حذف البرامج بالكامل 2019 | Revo Uninstaller Pro 4.0.5

برنامج حذف البرامج بالكامل 2019  Revo Uninstaller Pro 4.0.5
برنامج حذف البرامج بالكامل 2019  Revo Uninstaller Pro 4.0.5

برنامج حذف البرامج بالكامل 2019 | Revo Uninstaller Pro 4.0.5

Revo Uninstaller Pro هو برنامج مبتكر لإلغاء التثبيت يساعدك على إلغاء تثبيت البرامج غير الضرورية وإزالة البرامج غير المرغوب فيها بسهولة المثبتة على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يمنحك Revo Uninstaller الراحة لتحسين جهازك ، بالإضافة إلى التخلص من جميع ملفات البرامج التي لا تحتاج إليها وإبطاء عمليات الكمبيوتر. قد تفاجأ عندما تعلم أن خيار "إضافة / إزالة البرامج" في لوحة تحكم Windows لا يؤدي دائمًا إلى إزالة كافة بيانات البرنامج من النظام الخاص بك. قد تظل تتبعات مثل عناصر التسجيل أو ملفات البرامج والمجلدات. 
الآن مع Revo Uninstaller يمكنك التأكد من أنه يمكنك تنظيف النظام الخاص بك من جميع هذه البقايا وتوفير المزيد من الراحة والتحسين لجهازك.
أيضا ، معظم البرامج تأتي مع برامج إلغاء التثبيت الخاصة بها ، ولكن في معظم الحالات ، هذه لا تقوم بعمل كامل وشامل ، تاركين وراءها ملفات مؤقتة ، بقايا ، إدخالات التسجيل غير المستخدمة ، وملفات برنامج أخرى غير ضرورية. تشغل هذه البقايا مساحة وتبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام تشغيل Windows ، ويمكن أن تتسبب في حدوث تعارضات إذا كنت ترغب في تثبيت إصدار أحدث من نفس البرنامج في المستقبل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Revo Uninstaller 
Pro.
برنامج حذف البرامج بالكامل 2019  Revo Uninstaller Pro 4.0.5

برنامج حذف البرامج بالكامل 2019 | Revo Uninstaller Pro 4.0.5
يصبح إلغاء تثبيت برنامج آمن وقوي أحيانًا عملية صعبة. حيث ان Windows يحمل في ثناياه أداة لإزالة البرامج وهى  ليس دائما الحل الأمثل كما ذكرنا سابقًا ، فهذه الاداة أبطأ وعادة لا تزيل كل آثار البرامج المحذوفة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل إدخالات التسجيل والملفات ومجلدات البرنامج).
Revo Uninstaller هو بديل رائع لاداة إزالة البرامج في Windows ويوفر الكثير من الوظائف لإزالة أي برنامج بصورة مضمونة ، وبشكل أسرع وكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن إزالة الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل والقيم غير الضرورية على نحو فعال للبرنامج.
يتضمن Revo Uninstaller أيضًا عددًا من أدوات التنظيف مثل Junk Files Cleaner و History Cleaner و Autorun Manager التي يمكن استخدامها للتحكم في البرامج التي تبدأ تلقائيًا مع Windows.
بالطبع ، هناك أيضا نسخة محمولة مريحة من Revo Uninstaller Pro لا تتطلب التثبيت وتعمل على الأجهزة القابلة للإزالة مثل USB sticks ومحركات الأقراص الخارجية. تم ترخيص Revo Uninstaller Pro Portable لكل مستخدم وهو الخيار الأفضل للفنيين أو الهاوي الذين لديهم عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر في المنزل أو يساعدون أصدقاءهم في الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في حالة جيدة. تتيح لك الراحة التي يوفرها الإصدار المحمول المتوافق أيضًا مع جميع إصدارات Windows ، استخدام البرنامج في أي مكان تريده بالضبط في أي وقت. يتضمن الإصدار المحمول من Revo Uninstaller Pro أيضًا ميزات فرعية متعددة ، مثل Forced Uninstall و Quick / Multiple Uninstall ، و Autorun Manager ، و Junk File Cleaner ، و History Cleaner ، و Backup Manager وغيرها الكثير ، مما يضمن لك أفضل تجربة لإلغاء التثبيت يمكن تحقيقه.
باستخدام خوارزميات متقدمة وسريعة وقوية ، يقوم Revo Uninstaller Pro بتحليل بيانات التطبيق قبل إلغاء التثبيت ومسح البقايا بعد إلغاء تثبيت البرنامج. بعد تشغيل برنامج إلغاء التثبيت العادي للبرنامج ، يمكنك إزالة الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل والقيم الإضافية غير الضرورية الموجودة على الكمبيوتر. باستخدام أمر إلغاء التثبيت السريع / المتعدد يمكنك أتمتة عملية إلغاء التثبيت وإلغاء تثبيت بعض البرامج في صف واحد.
يحتوي Revo Uninstaller Pro على ميزة قوية جدًا تسمى Forced Uninstall. يعتبر Forced Uninstall أفضل حل عند إزالة البرامج العنيدة والبرامج المثبتة جزئيًا والبرامج التي تم إلغاء تثبيتها جزئيًا والبرامج غير المدرجة على الإطلاق.
يقدم لك Revo Uninstaller Pro بعض الطرق البسيطة والسهلة الاستخدام ولكن الفعالة والقوية لإزالة البرامج مثل تتبع البرنامج أثناء التثبيت. لإزالة برنامج بالكامل ، ودون ترك أي أثر ، يمكنك مراقبة جميع تغييرات النظام التي تم إجراؤها أثناء التثبيت ، ثم استخدام هذه المعلومات لإلغاء تثبيته بنقرة واحدة فقط - بسيطة وسهلة!
حتى إذا لم تكن تتبعت تثبيت أحد البرامج ، فلا يزال من الممكن إلغاء تثبيته من خلال سجل التثبيت. يمكن أن يحدث ذلك باستخدام السجلات من قاعدة بيانات السجلات. تحتوي هذه الوحدة من Revo Uninstaller Pro على السجلات التي قام بها فريقنا. يمكنك استخدامها لإلغاء تثبيت البرامج بنقرة واحدة فقط كما لو كنت قد قمت بعمل السجل ، وبالتالي تحقيق أفضل النتائج وإلغاء التثبيت.
يتوافق برنامج Revo Uninstaller Pro و Revo Uninstaller Pro Portable تمامًا مع إصدارات 32 بت و 64 بت من Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 و Windows Server.
برنامج حذف البرامج بالكامل 2019 | Revo Uninstaller Pro 4.0.5
برنامج حذف البرامج بالكامل 2019  Revo Uninstaller Pro 4.0.5

revo uninstaller pro is progressive uninstaller software which helps you to uninstall useless software program and remove without difficulty unwanted applications hooked up for your private computer.

revo uninstaller offers you the ease to optimize your tool, as well as to remove all the software files you do no longer need and gradual down your pc methods.

you is probably amazed to study that the “upload/cast off applications” option inside the windows manage panel does no longer always completely do away with all software statistics out of your system.

lines like registry objects or program documents and folders may also nonetheless remain.

now with revo uninstaller you can be sure that you could easy your machine from a lot of these remnants and offer extra comfort and optimization on your tool.

also, most applications include their personal uninstallers, however in most cases

those don’t do complete and thorough task, leaving at the back of transient documents, leftovers, unused registry entries, and other unnecessary program documents.

those remnants take up area and gradual down your home windows computer, and might cause conflicts

if you need to install a more moderen model of the identical software program within the destiny. that’s wherein revo uninstaller pro is available in.

the relaxed and effective uninstall of a program, now and again becomes a difficult system. windows in-built upload/dispose of software device isn’t always the perfect answer.

as we stated earlier it's far slower and generally doesn’t get rid of all of the lines of the software for your laptop (like registry entries, documents, folders of the program).

revo uninstaller is a superb alternative for upload/eliminate packages in home windows and offers lots of capabilities to cast off guaranteed any application, quicker and completely from your laptop.

it can efficaciously cast off unnecessary files, folders and registry keys and values associated with the program.

revo uninstaller additionally consists of some of cleanup gear consisting of junk documents cleanser, browsers cleaner, ms office purifier, windows cleaner and autorun supervisor which can be used to take manage of the applications that begin mechanically with home windows.

why use revo uninstaller seasoned?

entire effective software program uninstall

short uninstall of 1 or few packages in a row

the best windows application to uninstall stubborn packages without difficulty

eliminate junk files and unnecessary software documents

like minded with all 32-bit and 64-bit versions of windows

portable model for all of your non-public home windows devices

customizable and flexible easy to use user interface

loose professional technical guide

مساحة البرنامج 15 ميجا تقريباً

          الان مع التحميل         

تحميل البرنامج

هناااااااااااااااااااا

تحميل التفعيل


كلمات دلالية :
برنامج حذف البرامج , تحميل برنامج حذف البرامج 2019 , حمل برابط مباشر برنامج حذف البرامج, حمل برابط تورنت برنامج حذف البرامج , حمل مع التفعيل برنامج حذف البرامج 2019 , Revo Uninstaller Pro , تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro , حمل برابط تورنت Revo Uninstaller Pro , حمل على أكثر من سيرفر Revo Uninstaller Pro , حمل على أكثر من سيرفر Revo Uninstaller Pro , تفعيل برنامج Revo Uninstaller Pro, آخر إصدار من برنامج Revo Uninstaller Pro , برنامج Revo Uninstaller Pro 2019

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016