-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

احدث الإصدارات الجديدة لبرامج أفاست للحماية 2018 | Avast! AIO 17.5.2303 Final

برنامج افاست 2018 افضل برنامج مكافح فيروسات على الاطلاق حيث يعد برنامج Avast Antivirus  الاقل استهلاكاً للرام والمعالج مقارنة بالكثير من برامج الحماية الاخرى ومع هذا فهو يعمل بسرعه واستقرار ويقوم بالكشف عن جميع انواع الفيروسات والبرامج الضاره والتهديدات ويقوم بحذفها حتى انه يقوم بتنظيف المتصفح تماماً ليوفر للمستخدم اقصى سرعه ممكنة اثناء تصفح الانترنت مع الحماية اللازمه ويعتبر برنامج افاست 2018 هو مضاد فيروسات متوفر بنسخه مجانية لجميع المستخدمين بمميزات رائعه للاستخدام المنزلى وهو من البرامج الموثوق بها والامنة تماماً والمعترف بها من خلال معهد اختبار البرامج المضادة للبرامج الضارة كأحد اهم البرامج القوية ويحتوى البرنامج على قاعدة قوية تتمثل فى شبكة للكشف عن جميع انواع التهديدات.

Our most advanced security suite adds military-grade data shredding and automatic software updates in addition to antivirus, firewall, and Home Network Security. avast! is only the most trusted name in antivirus, actively protecting more than 200 million PCs, Macs and Androids.


الادوات فى برنامج افاست 2018
وكذلك البرنامج يتوفر به نظام اوتوماتيكى للحماية دون ان يعمل على ابطئ الكمبيوتر وبدون اى استهلاك كبير لموارد نظام التشغيل ويتيح البرنامج ادارة كلمات المرور بطريقة سهلة وآمنة ويساعد فى تأمين الشبكة المحلية بشكل كبير ومن خلال تحميل برنامج افاست 2018 وتثبيته على الكمبيوتر لديك فأنت تتمتع بالحماية المقدمة من واحداً من افضل برامج الحماية 2018 على الاطلاق والذى حصل على الكثير من الجوائز المختلفة والعالمية فى مجال الحماية ضد البرامج الضارة ويحتوى البرنامج على الكثير من المميزات المتقدمة ورغم ذلك البرنامج سهل الاستخدام.

مميزات برنامج افاست 2018
مستقر: يعمل البرنامج بشكل مستقر على نظام التشغيل ويندوز بأصداراته المختلفة.
خفيف: يعد البرنامج هو الالطف والاخف وزناً مقارنة بالعديد من برامج الحماية المشابهة له.
موثوق به: هذا البرنامج من البرامج الموثوق بها حيث حصل على العديد من الجوائز وكذلك معترف بأهميته من خلال معهد اختبار البرامج المضادة للبرامج الضارة.
  نسخة مجانية: البرنامج متوفر بأكثر من نسخة منهم نسخة مجانية للاستخدام المنزلى بمميزات قوية.
مكافحة الفيروسات: البرنامج يحتوى على شبكة كبيرة وقاعدة بيانات قوية للتعرف على كافة الفيروسات والتخلص منها.
الفحص الذكى: يعمل البرنامج على فحص جهاز الكمبيوتر والشبكة المحلية بشكل جيد وويكتشف المشكلات ويعرض على المستخدم طرق اصلاحها.
حماية الواى فاي: يعمل البرنامج على حجب كافة التهديدات ويعرض للمستخدم طرق تأمين جهاز التوجيه الخاص به حتى لا يتمكن اى شخص من اختراق الشبكة.
حماية فعليه: يقدم البرنامج حماية فعليه وحقيقية عن طريق تحليل الملفات المجهولة قبل وصولها للمستخدمين.
مترجم للعديد من اللغات: البرنامج متاح بعدد كبير من لغات العالم ويتضمن العربيه والانجليزية فيما بين تلك اللغات المتاح بها
العاب بدون تقطيع: يقدم البرنامج ميزة جديدة لعشاق العاب الكمبيوتر حيث يعلق اشعارات الويندوز للحصول على اقصى سرعه للرام والمعالج للعب بدون عواقب.
تثبيت سهل: البرنامج سهل الاستخدام والتثبيت فعملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر تتم فى خلال 3 خطوات فقط.
امان بدون متاعب: برنامج يتمتع بسهولة ووضوح فواجهة البرنامج تحتوى على زر ضخم من خلاله يتم فحص الجهاز بالكامل والشبكة المنزلية.

 صور البرنامج





أقدم لكم اليوم الإصدارات المنتظرة لجميع برامج أفاست 2018 للحماية الشاملة مع التفعيل
آخر إصدارات من برنامج أفاست 2018



مساحة البرنامج 280 ميجا تقريباً  لأى نسخة مرفق معه التفعيل
اختر النسخة التى تريدها ثم قم بتحميلها
******

 لتحميل النسخة المجانية avast free antivirus

******
لتحميل avast Premier Antivirus مع التفعيل

 او

 او

******
لتحميل avast! Internet Security مع التفعيل

او

او 
       
**********************************
كلمات مفتاحية :
أفاست 2017 , تحميل برنامج أفاست 2017 , إصدارات برنامج أفاست 2017 , برنامج أفاست انتى فيروس 2017 و تنزيل برنامج أنتى فيروس 2017 , برامج حماية 2017 , برامج أفاست للحماية 2016 , تفعيل برامج أفاست 2016 , مفاتيح أفاست 2017 و تنزيل كل برامج أفاست 2017 ,  , افاست 2017 كامل , avast 2017 , avast 2017 license file , avast 2017 license download , افاست 2016 , افاست 2017 عربى كامل , افاست 2017 مع الكراك , افاست 2017 مجانا , افاست 2017 كامل مع التفعيل عربى , 2017 مع التفعيل , افاست 2017 للكمبيوتر , افاست 2017 كامل مع التفعيل , مفتاح افاست 2017 , مفاتيح افاست 2017 , كراك افاست 2017 , سريال افاست 2017 , تفعيل افاست حتى 2017 , ملف ترخيص افاست حتى 2017 , مفتاح افاست برو 2017 , برنامج افاست
جمعه صدقي

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016