-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 10 برامج مجانية مضادة للفيروسات

من المؤكد أنك سمعت هذه الجملة آلاف المرات، يجب عليك تنصيب برامج مضادة للفيروسات على جهاز الحاسوب الخاص بك، نظام الماك يحتاج لهذه البرامج، والويندوز واللينكس أيضا يحتاج لها. مضادات الفيروسات الحديثة سهلة التحميل والتطبيق والتي لا تحتاج لشيء أو لخبرة لتشغيلها وتنصيبها. إضافة إلى ذلك بإمكانك الحصول على أفضل هذه البرامج مجاناً، حقيقة لم يتبقى لك أي أعذار. لذلك إحصل على واحد من هذه البرامج لحماية حاسوبك الشخصي.
أفضل 10 برامج مجانية مضادة للفيروسات

ولابد من التنويه إلى هذه البرامج المجانية، بالتأكيد هي تريد الحصول على المال مقابل الخدمة وبتوزيعها مجاناً فهي لا تحصل على أي مقابل إلا بطرق معينة، ويجب عليك الإنتباه منها، البعض من هذه الشركات ستزعجك برسائل محتواها أن تطور إلى النسخة المدفوعة لحماية أكبر وهذا هو الثمن إنه الإزعاج، والبعض منها سيطلب منك تحميل بعض الأدوات الأخرى مثل محركات بحث معينة وإضافات على المتصفح وهدفها هو تجميع المعلومات وبيعها للشركات الأخرى، وهذا بالتأكيد سيبطئ من متصفحات الإنترنت الخاصة بك. لذلك عند تنصيب هذه البرامج على جهازك يجب أن تنتبه لخيارات التنصيب.
وهذه هي أفضل 10 برامج:

Avira(Windows,Mac)

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016