-->
جمعه للشروحات جمعه للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل متصفح سبارك 2018 برنامج بايدو spark browser مجانا


تحميل متصفح سبارك 2018 برنامج بايدو spark browser مجانا

                             ===============================================
                             ===============================================



تحميل متصفح سبارك spark browser

يعتبر متصفح سبارك spark وهو الاسم الذي يشتهر به حيث أن اسمه الرسمي متصفح بايدو, وهو من المتصفحات القليلة الانتشار على الرغم من الميزات والإمكانية التي يتمتع بها هذا المتصفح, حيث يهدف إلى تحسين تجربة التصفح للمستخدم من خلال مجموعة من الأدوات الجديدة, فضلاً توافر إصدارات كلاسيكية.
من الناحية العامة فإن متصفح سبارك Spark Browser لا يخرج بعيداً عن الإطار العام للمتصفحات الأخرى من ناحية المظهر وطريقة التعامل حاله حال متصفح إنترنت إكسبلورر ومتصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم, ولكن دائماً ما تكون  اللمسات الأخيرة التي يتمتع بها المتصفح هي التي تجعلك تواصل استخدام هذا المتصفح أو ذاك.
ولكي نتعرف أكثر على برنامج سبارك لا بد من الإطلاع بشكل أكبر على الميزات والأدوات التي يوفرها والتي تمنحه العديد من النقاط الإيجابية على حساب المتصفحات الأخرى, وكذلك سنتناول السلبيات التي تتواجد في متصفح سبارك, لتكون الصورة كاملة لديك حول هذا المتصفح المميز. 
==================================================
المميزات :-
======
يتميز متصفح سبارك بالعديد من المميزات، نذكر منها:
1- التقاط الصور
حيث يمكنك من خلال متصفح سبارك أن تقوم بأخذ صورة عن جزء من الصفحة الموقع الذي تقوم بزيارته عند الحاجة أو أخذ صورة كاملة عن صفحة الموقع وذلك دون الحاجة لأية برامج إضافية.
2- تحميل مقاطع الفيديو
غالباً ما نبحث عن برامج مختلفة تقوم بعملية تحميل الفيديو التي نشاهدها في صفحات المواقع المختلفة مثل يوتيوب أو غيره,  فنقوم بتحميل برنامج إضافي ليساعدنا باستخراج تلك المقاطع من صفحات الإنترنت عبر المتصفح الذي نستخدمه, أما في حالة متصفح سبارك spark فلن يكون هناك حاجة لأن تقوم بتثبيت أي برنامج إضافي قد يسبب لك بعض المشاكل في المتصفح الذي تستخدمه, وإنما سيكون بمقدورك ومن خلال متصفح سبارك أن تقوم بتحميل مقاطع الفيديو بشكل سهل جداً من خلاله ودون الحاجة لأي برنامج إضافي, وذلك من خلال الأداة المساعدة التي يوفرها البرنامج، والتي تدعم أيضًا عملية التحميل من اليوتيوب بسهولة وبصيغ وامتدادات مختلفة.
3- إعدادات الخصوصية
حيث يتيح لك متصفح سبارك القيام بتصفح مواقع الإنترنت بشكل خفي وذلك كي تحصل على أكبر قدر من الخصوصية بعيداً عن قيام المواقع الإلكترونية بتعقب نشاطاتك, حيث يمكنك في أي أن تقوم بتفعيل خيار التصفح الخفي لتكون في مأمن من المتطفلين على خصوصية الآخرين.
4- تثبيت إضافات كروم
بما أن متصفح سبارك مبني على نواة متصفح جوجل كروم, فبإمكانك القيام بتثبيت جميع تطبيقات الويب والإضافات الخاصة بمتصفح كروم أساساً لتتمتع بقدر كبير من التطبيقات والإضافات.
===========================================
السلبيات :-
======
بعض من سلبيات برنامج بايدو سبارك
قلة الانتشار
يعتبر متصفح سبارك قليل الانتشار إلا لمن يبحث عن على الميزات التي يقدمها هذا المتصفح, وقد يعود الانتشار المحدود لمتصفح سبارك إلى ضعف في عملية التسويق لهذا المتصفح من قبل القائمين عليه, حيث ينبغي القيام بالترويج له بشكل أكبر كي يصل لأكبر شريحة من المستخدمين المهتمين بميزاته لتكون الفائدة من هذا المتصفح أكبر, كما يمكن في تلك الحالة الحصول على آراء أكثر من المستخدمين له حول العالم وانطباعاتهم وتقييمهم.
البرمجة والتطوير
كما ذكرنا سابقاً فإن متصفح سبارك تم تطويره بالاعتماد على متصفح جوجل كروم حيث تم استخدام نواته الخاصة في التصفح وتم تطويرها بواجهات جديدة وتطوير الأدوات الخاصة به والتي تعتبر نقطة ضعف بسبب عدم استقلاليته برمجياً.
===========================================
مواصفات المتصفح 

 Version: 43.23.1000.500 

 Size: 46.0 MB 
===========================
التحميل        
من الموقع الرسمي
من مدونتي                                   من هنا
============================================================
انتهي الموضوع السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة                   

عن الكاتب

جمعه للشروحات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعه للشروحات

2016